رياضة

أحمد خليل: لست راضيا عن أداء شباب الأهلي هذا الموسم

الجمعة 2018.10.5 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
أحمد خليل

أحمد خليل لاعب شباب الأهلي دبي

قال أحمد خليل، لاعب فريق شباب الأهلي دبي، إنه غير راض عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى حاجة اللاعبين لمراجهة أنفسهم خلال الفترة المقبلة وتصحيح الأخطاء، من أجل تقديم مستوى ونتائج مميزة. 

لاعب شباب الأهلي يعترف بالبداية الضعيفة لفريقه في الدوري الإماراتي

وحقق شباب الأهلي دبي فوزا مثيرا على اتحاد كلباء، بنتيجة ٢-١ في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الخليج العربي للمحترفين.

وقال خليل في تصريحات تلفزيونية "صعبنا المباراة على أنفسنا، نعلم مدى قوة فريق اتحاد كلباء هذا الموسم، لكن وجهة نظري أننا تسببنا في أن يصبح اللقاء معقدا بالنسبة لنا". 

وواصل: "علينا جميعا أن نراجع أنفسنا في كثير من الأمور، الفريق يحتاج إلى الصبر، يجب ألا نخسر في المباريات المقبلة، ومن المهم عدم فقدان نقاط سهلة بالنسبة لنا في المستقبل". 

واستمر: "الفريق كان يفتقد للروح والانسجام، على المستوى الشخصي لست راضيا عن أداء الفريق، يجب أن نتكاتف في المرحلة المقبلة ونحاول في أسرع وقت تفادي الأخطاء والعودة لمستوانا المعهود". 

واختتم: "من ينتقدني في وسائل الإعلام أقول له إنني لا أشارك في المباريات من الأساس، التقييم يجب أن يكون وفقا لأسس، لعبت شوطا في أول مباراة وكذلك المباراة الثانية، لا أشارك من الأساس حتى يتم تقييمي، أعلم أنني دائما مطالب بإثبات نفسي وتقديم أفضل ما لديّ، خاصة وأنني مقبل على مهمة وطنية مع المنتخب". 

تعليقات