تكنولوجيا وسيارات

"تنظيم الاتصالات الإماراتية" تستعرض الخدمات الذكية في جيتكس 2018

الأربعاء 2018.10.3 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
"تنظيم الاتصالات الإماراتية" تستعرض الخدمات الذكية في جيتكس 2018

"تنظيم الاتصالات الإماراتية" تستعرض الخدمات الذكية في جيتكس 2018

تطلق الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات بالإمارات خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 عددًا من المشاريع الجديدة ضمن مساهمتها في تعزيز أسلوب الحياة الذكي، ودعم أعمال الحكومة الذكية في دولة الإمارات. 

وتشارك الهيئة في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 – 18 أكتوبر الجاري تحت مظلة حكومة الإمارات الذكية، والتي تحتضن 24 جهة حكومية اتحادية حيث تعرض إنجازاتها في توظيف التكنولوجيا لتقديم الخدمات الحكومية الذكية بطريقة تكاملية تعزز مبدأ الحكومة الواحدة والخدمات المميزة، مع تهيئة البيئة الحاضنة للتطور التقني والممكّنة لتطوير الحلول التي تكفل الاستفادة من الفرص المستقبلية وتحقيق نتائج وثيقة الصلة بالمجتمع مثل إيجاد فرص العمل وإسعاد المتعاملين.

وتأخذ هيئة تنظيم الاتصالات الزائرين في رحلة مستقبلية في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعرض مبادراتها ومشاريعها، وتلقي تلك المبادرات الضوء على مساهمة هيئة تنظيم الاتصالات في تغيير النظرة إلى التكنولوجيا وزيادة تركيزها على خدمة الإنسان لتعزيز جودة الحياة. 

وأكد حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حرص الهيئة على المشاركة الفعالة في جيتكس الحدث العالمي الذي يجسد ريادة الدولة في مجال التقنيات المستقبلية؛ بما يتفق مع الدور الريادي للهيئة في دفع عملية التحول الرقمي وتطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات وصولاً إلى الريادة العالمية في هذا المجال، منوها بأن الهيئة ستكشف خلال الحدث عن عدد من الخدمات المبتكرة التي تدعم الجهات الحكومية والخاصة وجمهور الأفراد؛ بما ينسجم مع شعار جيتكس هذا العام "فرصتكم لمعايشة التمدن المستقبلي". 

وخلال جيتكس تلقي الهيئة الضوء على مشاريعها المستقبلية ودورها في تقديم الحلول التكنولوجية للخدمات الحكومية لتحقيق أعلى مستويات الخدمة وسعادة المتعاملين.

تعليقات