منوعات

أرصاد الإمارات تحذر من تغيّرات الطقس

الإثنين 2017.5.22 10:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 526قراءة
  • 0 تعليق
المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي

المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي

دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بدولة الإمارات، السائقين إلى توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب الأتربة المثارة وتشكل بعض الضباب والضباب الخفيف على بعض مناطق دولة الإمارات .

وأشار المركز في بيان له إلى أن الطقس سيكون يوميّ الإثنين و الثلاثاء رطباً وقد يتشكل ضباب أو ضباب خفيف شمالاً خاصة صباح الثلاثاء وسيكون مغبراً نهاراً مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية نشطة إلى قوية أحياناً خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة وتخف سرعتها تدريجياً يوم الثلاثاء خاصة على اليابسة.

أما البحر فسيكون مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومتوسط الموج قد يضطرب أحياناً في بحر عمان.

أما يوم الأربعاء فسيكون الطقس رطباً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف وارتفاع طفيف في الحرارة، والرياح جنوبية شرقية تصبح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما  الخميس والجمعة فسيكون الطقس رطباً وقد يتشكل ضباب خفيف شمالاً ومغبراً أحياناً نهاراً مع انخفاض في درجات الحرارة يوم الجمعة، والرياح جنوبية شرقية تصبح شمالية غربية تنشط تدريجياً  بعد الظهر ومساء الخميس على البحر، وسيكون الموج متوسطا مع اضطراب تدريجي بعد الظهر ومساء الخميس في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان. 


تعليقات