بيئة

أرصاد الإمارات: طقس غائم جزئيا حتى منتصف الأسبوع المقبل

الخميس 2018.11.29 10:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 47قراءة
  • 0 تعليق
العاصمة الإماراتية أبوظبي

العاصمة الإماراتية أبوظبي

 استعرض المركز الوطني للأرصاد في الإمارات توقعاته للطقس خلال الفترة المقبلة من يوم الخميس وحتى الاثنين المقبل.

وقال، في بيان، إن طقس الخميس سيكون غائما جزئيا ورطبا، مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الداخلية، فيما تصبح الأجواء صحوة إلى غائمة جزئية بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س على البحر.

وأوضح أن البحر سيكون مضطربا صباحا غرباً، يصبح متوسطا في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

وعن توقعاته ليوم الجمعة، قال إن الطقس سيشهد تشكل ضباب أو ضبابا خفيفا صباحاً على بعض المناطق الغربية يصبح صحوا إلى غائم جزئي، فيما تتكون بعض السحب شرقاً بعد الظهر، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف.

ونوه إلى أن الرياح ستكون شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وحول توقعاته للسبت المقبل، أكد المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أنه سيشهد احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق الغربية، يصبح صحوا إلى غائم جزئي، فيما تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، بينما يكون البحر خفيفا إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما الأحد المقبل، فرجح المركز احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحا، الذي يصبح غائماً جزئيا، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي والرطوبة ليلاً، فيما تكون الرياح شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س على البحر، ويكون البحر متوسطا في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

وقال إن يوم الاثنين المقبل سيشهد فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية، ويصبح غائماً جزئياً بينما تتكاثر السحب أحياناً خاصة على البحر والجزر مع انخفاض آخر في درجات الحرارة.

ونوه إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س، بينما يكون البحر مضطربا في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

تعليقات