رياضة

منتخب الإمارات يسعى لبداية قوية أمام عمان في "خليجي 23"

الثلاثاء 2017.12.19 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 851قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات يواجه عمان من جديد

من مواجهة منتخب الإمارات وعمان في خليجي 22 - صورة أرشيفية

يبدأ المنتخب الإماراتي مشواره في كأس الخليج رقم 23 بمواجهة صعبة أمام المنتخب العماني يوم الجمعة المقبل 22 ديسمبر، حيث يبحث "الأبيض" عن فوز أول في البطولة، يمهد له طريق التأهل إلى الدور نصف النهائي تمهيدا للمنافسة على اللقب.

وكان الأبيض واجه المنتخب العماني في افتتاح مبارياتهما بالنسخة الماضية من "خليجي 22" في مدينة الرياض، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وستشهد الجولة الثانية من المجموعة الأولى قمة كأس الخليج، عندما يواجه المنتخب الإماراتي نظيره السعودي، لاسيما أن "الأخضر" سيحاول رد دين المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في تصفيات كأس العالم وانتصر فيها الأبيض 2-1. 

وكان مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، تلقى دعوة لحضور حفل افتتاح "خليجي 23"، التي تنطلق في الكويت اعتبارا من الجمعة المقبل، بمشاركة كل المنتخبات الخليجية. 

وتسلم عبدالله الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين، الدعوة نيابة عن رئيس الاتحاد، الذي استقبل صباح الإثنين بمقر الاتحاد في العاصمة أبوظبي عضوي أحمد المسيلم وبدر المطيري مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي. 

الجدير بالذكر أن المنتخب الإماراتي أعلن قائمة اللاعبين المشاركين في "خليجي 23"، وكان أبرز الغائبين عنها علي خصيف وإسماعيل مطر للإصابة، وطارق أحمد لأسباب فنية. 

وغادر المنتخب الإماراتي عصر الثلاثاء إلى الكويت، بعد أن اختتم معسكره الداخلي في دبي، استعدادا للمشاركة في "خليجي 23".

تعليقات