رياضة

23 لاعبا في قائمة منتخب الإمارات استعدادا لخليجي 23

الإثنين 2017.12.18 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 766قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

كشف اتحاد الإمارات لكرة القدم عن القائمة النهائية للاعبين المختارين من قبل المدير الفني للأبيض، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني؛ وذلك للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي بالكويت ”خليجي 23“، والتي تقام خلال الفترة من 23 ديسمبر الجاري، وحتى 5 يناير المقبل.

وتضم القائمة المختارة 23 لاعباً من مختلف الأندية الإماراتية وهم: فارس جمعة، محمد فوزي, علي مبخوت, أحمد الهاشمي (الجزيرة). خميس إسماعيل, محمد مرزوق, إسماعيل الحمادي (شباب الأهلي دبي). خالد عيسى, محمد أحمد, إسماعيل أحمد, مهند سالم, محمد عبدالرحمن, أحمد برمان, عمرعبدالرحمن، ريان يسلم (العين). خليفة مبارك, محمود خميس (النصر). محمد حسن الشامسي, محمد برغش المنهالي (الوحدة). سالم العزيزي, علي سالمين, سلطان المنذري (الوصل). أحمد مال الله فيروز (الإمارات).

زاكيروني يكشف إيجابيات فوز الإمارات على العراق

وستغادر بعثة منتخب الإمارات إلى الكويت عصر غد الثلاثاء إلى الكويت، بعد أن يجري اللاعبين حصة تدريبية صباحية عل ملعب الوصل.

وخاض منتخب الإمارات، الاثنين، مباراة ودية أمام نظيره المنتخب العراقي باستاد زعبيل بنادي الوصل انتهت لصالح الأبيض بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب أحمد مال الله في البروفة الأخيرة للأبيض قبل "خليجي 23"، حيث حرص زاكيروني على منح الفرصة أمام أغلب العناصر للمشاركة؛ من أجل الوقوف على مستواهم ومدى استيعابهم لطريقة وأسلوب اللعب.

الجدير بالذكر أن الأبيض سيلعب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الكويت (البلد المستضيف)، والسعودية، وعمان، حيث سيخوض أولى مبارياته في الدورة يوم 22 ديسمبر أمام المنتخب العُماني، فيما يواجه المنتخب السعودي يوم 25 ديسمبر على أن يواجه المنتخب الكويتي يوم 28 ديسمبر في ختام مباريات دور المجموعات.

وتقام مباريات المجموعة الأولى في استاد جابر الدولي، فيما يستضيف نادي الكويت مباريات المجموعة الثانية.

ويشارك في الدورة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين، حيث يتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيُلعب يوم 2 يناير 2018، والفائز من المباراتين يتأهل للمباراة النهائية التي ستُلعب يوم 5 يناير 2018.


تعليقات