تكنولوجيا

تطبيق "Uber Eats" سيتوفر في القاهرة والرياض

الثلاثاء 2018.1.23 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 413قراءة
  • 0 تعليق
تطبيق Uber Eats

تطبيق Uber Eats

بعد 4 أعوام على إطلاق أوبر خدماتها في الشرق الأوسط، لتوفر وسائل نقل سهلة وسريعة وآمنة بضغطة زر، أعلنت الشركة اليوم عن استمرارها في الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر سعيها لإطلاق "Uber Eats" قريبا في المملكة العربية السعودية ومصر.

يوفر تطبيق "Uber Eats" أسلوبًا لطلب الطعام لا يقل سهولة عن طلب سيارة على تطبيق Uber، وستقدمه أوبر قريبا في العاصمة السعودية الرياض والعاصمة المصرية القاهرة، فتنضما إلى أكثر من 200 مدينة عالمية يتوفر فيها التطبيق.

وتتابع هذه الخطوة نجاح Uber Eats في الإمارات العربية المتحدة، إذ ارتفعت نسبة الطلبات 169% خلال النصف الثاني من عام 2017، وزادت المطاعم المشتركة في التطبيق بنسبة الضعف.

وقال نيك روبرتسون، مدير عام Uber Eats في الشرق الأوسط وإفريقيا، "ندرك أن المستهلكين في المملكة العربية السعودية ومصر متحمسون لاستخدام هذه التقنية في طلب الطعام الذي يحبونه أينما كانوا ومتى أرادوا، ويسرنا تلبية هذا الطلب بعقد شراكات مع المطاعم المحلية والعالمية لتوفير سهولة استخدام تطبيق "Uber Eats" لعدد أكبر من المستخدمين في المنطقة".

وسيصبح تطبيق "Uber Eats" أول خدمة عالمية لطلب الطعام تقدم خدماتها في هاتين الدولتين، بإصدار محلي يزيد سهولة تعامل العملاء الناطقين باللغة العربية معه. 

غيّر تطبيق Uber Eats منذ إطلاقه قبل عامين أسلوب طلب الطعام بتوفير خيارات وافرة من الأطعمة المختلفة عبر واجهة واحدة، وتوصيل هذه الطلبات بسرعة، وبنفس الموثوقية التي يتوقعها الناس من أوبر.

ومع استمرار الطلب على خدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية ومصر في الارتفاع، فمن المتوقع أن تصبح منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جزءا متزايد الأهمية من أعمال Uber Eats العالمية.

يذكر أن وصل عدد شركاء "Uber Eats" حاليا إلى أكثر من 80 ألف مطعم في 200 مدينة عبر أكثر من 30 دولة حول العالم، ويدعم التطبيق المطاعم المحلية والسلاسل العالمية، ويقدم لها تقنية متقدمة تعزز ازدهارها في سوق إيصال الطعام المتنامي.

تعليقات