رياضة

الصحف الإسبانية تتغنى بفوز ريال مدريد على سان جيرمان

الخميس 2018.2.15 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

أشادت الصحف الإسبانية بالفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على حساب ضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

راموس يشيد بعقلية ريال مدريد في الفوز على باريس سان جيرمان

رونالدو يتخطى 100 هدف مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتمكن ريال مدريد حامل لقب البطولة آخر نسختين، من قلب تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، ليمتلك أفضلية قبل خوض مباراة الإياب في 6 مارس المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء".

وكتبت صحيفة (ماركا) الإسبانية "نعم، جنون في (البرنابيو) بانتفاضة في آخر المباراة لفريق مازالت له الكلمة الأولى في أوروبا، (جاريث) بيل و(ماركو) أسينسيو ولوكاس (فاسكيز) أشعلوا مباراة أسطورية جديدة، هدفان لكريستيانو (رونالدو) وآخر لمارسيلو تمهد الطريق نحو ربع النهائي".

وفي عنوان فرعي كتبت "ريال مدريد يكشر عن أنيابه وينتفض انتفاضة الأبطال".

وكتبت صحيفة (آس) في غلافها "كيف لا أحبك؟" وفي عنوان فرعي قالت "رونالدو سجل هدفيه رقم 100 ورقم 101 مع الريال في التشامبيونز ليج، ومارسيلو اختتم الانتفاضة".

كما ذكرت تصريح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال عقب المباراة حين قال "التشامبيونز منافسة تليق بنا" وتصريح قائد الفريق سرخيو راموس بقوله "لا يمكن اعتبار أن ريال مدريد قد انتهى أبدا".

وفي الصحافة الكتالونية نشرت (موندو ديبورتيفو) صورة لكريستيانو مع نيمار الذي استغلت اسمه لتتلاعب بالألفاظ وتكتب في منتصف الغلاف بالخط العريض "Neymal" مستبدلة حرف "R" في آخر اسم نيمار بحرف "L" ليصبح الجزء الثاني من اسمه "mal" بمعنى "سيئ" بالعربية.

وفي عناوين فرعية كتبت "البرازيلي وباريس سان جيرمان المستجد ينهاران أمام الريال الأكثر الخبرة في أوروبا".

وأضافت "هدفان لرونالدو وآخر لمارسيلو تقلب الهزيمة 0-1 إلى فوز 3-1 وتطلب بذل جهد كبير في باريس" في إشارة إلى لقاء الإياب.

أما صحيفة (سبورت) فكتبت بخط كبير "مازالت هناك مواجهة باريس"، مضيفة "باريس سان جيرمان ضغط على الريال ولكن انتهى به المطاف غارقا وعليه أن يرد في مباراة العودة".

تعليقات