رياضة

أولريتش يتمسك بحماية عرين بايرن ميونيخ

الأحد 2017.12.17 02:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
نوير وأولريتش حارسا بايرن ميونيخ

سفين أولريتش ومانويل نوير

أكد سفين أولريتش، حارس مرمى بايرن ميونيخ، تمسكه بحماية عرين فريقه كحارس أساسي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيكون من الصعب بالنسبة له أن يعود من جديد للقيام بدور الحارس البديل لزميله المصاب مانويل نوير الحارس الأساسي للفريق البافاري ومنتخب ألمانيا.

هاينكس يشبه بديل نوير بالذهب

وأوضح أولريتش، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني (بوندسليجا): "سيكون من الصعب أن أعود للعب كبديل بعد أن لعبت هذا العدد من المباريات كحارس أساسي".

وأكمل: "بالطبع لم يكن من السهل بالنسبة لي أن أجلس بديلاً عند قدومي من شتوتجارت، لكني استفدت كثيراً من مانويل نوير وتعلمت منه الكثير.. فبمجرد مشاهدته فأنت تتعلم منه".

وأنقذ أولريتش العملاق البافاري من التعادل أمام فريقه القديم شتوتجارت (السبت) بالجولة الـ17 للبوندسليجا، بإنقاذ ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليؤمن فوز البايرن 1-0 بهدف توماس مولر، علماً بأنها المرة الثانية التي يتصدى فيها لركلة جزاء بعد التصدي لركلة ضد هانوفر في الفوز 3-1 بالجولة الـ14.

وتولى أولريتش مسؤولية حماية عرين البافاري في أغلب فترات الموسم الحالي، ونجح في قيادته لتخطي ريد بول لايبزيج في دور الـ32 لكأس ألمانيا بإنقاذ ركلة جزاء من تيمو فيرنر مهاجم منتخب الماكينات.

وطالب يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاري، إدارة النادي بتجديد عقد أولريتش الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً أن الحارس البالغ من العمر 29 عاماً يساوي وزنه ذهباً.

تعليقات