رياضة

برشلونة يتلقى ضربة موجعة قبل الكلاسيكو

السبت 2017.12.2 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 483قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة مهدد بفقدان أومتيتي في الكلاسيكو

إصابة صامويل أومتيتي

تعرض برشلونة لصدمة كبيرة بعد إصابة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي في مباراة سيلتا فيجو (السبت) بالدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة 14 من المسابقة. 

أومتيتي يرفض إغراءات يونايتد ويتمسك بالبارسا

وأصيب أومتيتي في الدقيقة 70 خلال كرة الهدف الثاني لسيلتا فيجو، عندما حاول اللحاق بمهاجم الفريق الضيف ياجو اسباس ليتعرض للإصابة في العضلة الخلفية ويغادر ملعب المباراة على الفور ويحل توماس فيرمايلين بدلا منه.

واكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الإصابة ليست بالسهلة، ومن المتوقع غياب اللاعب عن الملاعب بسببها لمدة شهرين، أي أنه سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر الحالي بملعب "سانتياجو بيرنابيو".

ولم يحدد ريكارد برونا طبيب برشلونة طبيعة الإصابة، لكنه أكد أنها قوية أكثر مما توقع، وأن اللاعب سيخضع لأشعة لتحديد مدة غيابه عن المباريات.

يذكر أن ديفيد كوستاس، لاعب فريق رديف برشلونة، الذي سجل الظهور الأول مع الفريق الأول في مباراة مورسيا ببطولة كأس ملك إسبانيا، يمكن أن يكون خيارا لدى إرنستو فالفيردي مدرب البارسا خلال المباريات المقبلة بعد إصابة أومتيتي وعدم شفاء ماسكيرانو، وفي ظل وجود مدافعين اثنين فقط جاهزين وهما بيكيه وفيرمايلين.

تعليقات