رياضة

سان جيرمان يخطط لخطف مدرب غريمه موناكو

الأحد 2017.5.14 07:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان ينضم للراغبين في التعاقد مع جارديم

جارديم مرشح لخلافة إيمري

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفكير مسؤولي نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب موناكو الحالي، لقيادة الفريق الباريسي في الموسم المقبل، خلفاً للإسباني أوناي إيمري.

وذكرت صحيفة "le10sport" أن القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يدرس إقالة إيمري بعد إخفاقه مع الفريق خلال الموسم الحالي، والإقدام على خطوة مفاجئة تتمثل في التعاقد مع جارديم مدرب الغريم موناكو.

مدرب موناكو يتصدر المرشحين لخلافة فينجر

وأشارت الصحيفة إلى أن ما قدّمه جارديم خلال الموسم الحالي مع موناكو دفع الخليفي للتفكير في جلبه إلى "حديقة الأمراء"، خصوصاً أن إيمري لم يقنع مسؤولي النادي بقدرته على إحداث نقلة نوعية في سان جيرمان.

وقالت إن قدرة المدرب البرتغالي على تطوير مستوى اللاعبين الشباب والمنافسة بكل قوة على البطولات المحلية والأوروبية شجّعت الخليفي على التفكير في تلك الخطوة، التي قد تجد طريقها إلى التنفيذ في ظل السيولة المالية الكبيرة للنادي الباريسي.

وحقق موناكو بقيادة جارديم نتائج مميزة خلال الموسم الحالي، إذ يبدو على أعتاب كسر هيمنة باريس سان جيرمان وحصد لقب الدوري الفرنسي، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم جارديم بعدد من الأندية الأوروبية الأخرى في الآونة الأخيرة، وأبرزها أرسنال الإنجليزي، إذ يعد أحد أبرز المرشحين لخلافة الفرنسي أرسين فينجر على رأس القيادة الفنية لـ"المدفعجية".

تعليقات