رياضة

أوناي إيمري: ريال مدريد لا يزال الأفضل في العالم

الجمعة 2018.2.9 10:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
أوناي إيمري

الإسباني أوناي إيمري - مدرب باريس سان جيرمان

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن ريال مدريد خصمه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لا يزال الفريق الأفضل في العالم، رغم تراجع نتائجه ومستوى لاعبيه في الموسم الجاري.

إيمري: ريال مدريد لن يحدد مصيري مع سان جيرمان

كأس العالم 2018 يحسم انتقال محمد صلاح من ليفربول إلى ريال مدريد

ويلتقي الفريقان، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في "حديقة الأمراء" في باريس في مارس المقبل.

وقال إيمري، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن الريال هو أفضل فريق في العالم، بالنظر للألقاب التي حققها في السنوات الماضية، إضافة إلى امتلاكه مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح المدرب الإسباني أن فريقا بحجم الريال يسجل حضورا قويا في المواجهات الكبيرة ويقدم أفضل ما لديه، وكذلك الحال بالنسبة لرونالدو.

وأشار إيمري إلى أنه استقر بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي يخوض به المباراة المرتقبة أمام حامل لقب دوري الأبطال في آخر نسختين، مضيفا أن بعض الأمور قد تتغير من الآن وحتى موعد انطلاق المباراة.

وعلى الرغم من تصريحاته عن مواجهة ريال مدريد في البطولة الأوروبية إلا أن إيمري شدد على ضرورة التركيز أولا على مباراة فريقه أمام تولوز بالدوري الفرنسي.

واستشهد المدرب الإسباني بخسارة الفريق الباريسي أمام ستراسبورج بالدوري، في مباراة سبقت لقاء مهما (أمام بايرن ميونيخ) في دوري الأبطال خلال الموسم الجاري.

تعليقات