رياضة

يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

الخميس 2018.11.8 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد بعد الفوز على يوفنتوس

مانشستر يونايتد بعد الفوز على يوفنتوس

اقتنص مانشستر يونايتد الإنجليزي 3 نقاط ثمينة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن قلب تأخره بهدف أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي لفوز درامي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن المجموعة الثامنة.

تقدم الـ"بيانكونيري" في النتيجة بفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65، بعد أن استقبل تمريرة بينية طويلة من ليوناردو بونوتشي داخل المنطقة، بتسديدة مباشرة على الطائر اكتفى دافيد دي خيا بمشاهدتها وهي تعانق الشباك.

وبهذا افتتح النجم البرتغالي باكورة أهدافه مع يوفنتوس في دوري الأبطال.

إلا أن لاعبي اليونايتد لم ييأسوا وقلبوا الطاولة على أصحاب الأرض في غضون 4 دقائق، بدأت من الدقيقة 86 عندما أدرك الإسباني البديل خوان ماتا التعادل من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط البشري على يمين الحارس فويتشيك تشيزني.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، خيم الصمت على مدرجات الملعب بعد أن سجل اليونايتد الهدف الثاني بمساعدة النيران الصديقة عن طريق البرازيلي أليكس ساندرو، بعد أن ارتدت المخالفة المنفذة من خارج المنطقة في جسد اللاعب وسكنت الشباك.

ورد "الشياطين الحمر" اعتبارهم بهذه النتيجة بعد أن خسروا في الجولة الماضية أمام اليوفي في عقر دارهم بهدف نظيف.

وبهذا الانتصار الثمين، يحيي رجال البرتغالي جوزيه مورينيو آمالهم في المجموعة بعد أن بات رصيدهم 7 نقاط يرتقوا بها للمركز الثاني، وبفارق نقطتين أمام فالنسيا الذي حقق انتصاره الأول على حساب يانج بويز السويسري 3-1.

في المقابل، حرمت الخسارة الأولى هذا الموسم في جميع المسابقات كتيبة ماسيمليانو أليجري من تأكيد تأهلها رسميا لثمن النهائي بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط ولكنها تحتفظ بالصدارة.

تعليقات