رياضة

مدرب أوروجواي يحذر من منتخب مصر

الثلاثاء 2018.1.9 02:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
أوروجواي تواجه مصر بالمونديال

منتخب مصر

حذر أوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، من الاستهانة بمواجهة فريقه مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 المقبلة في روسيا، حيث يلعب الفريقان معا ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما روسيا صاحبة الأرض والمنتخب السعودي.

مدرب أوروجواي يحذر من الاستهانة بمجموعته في المونديال

وقال تاباريز، في حوار نشرته جريدة "لا ناسيون" اليومية الأرجنتينية (الإثنين): "أحترم كثيرا المنتخبات التي ينظر إليها البعض على أنها ضعيفة، لكنها تقدم مستويات كبيرة في كرة القدم.. انظر لأيسلندا ومصر، فهما منتخبان رائعان ويقدمان تجارب رائعة".

وأضاف: "منتخب مصر أحترمه بشدة، وسيكون خصما عنيدا، ومن المهم أن تكون في المونديال بعض المنتخبات التي ليس لها صيت دولي كبير".

تاباريز

كما أوضح أن الأرجنتين ستكون بالطبع أحد "المنتخبات القوية" إلى جانب إسبانيا والبرازيل وألمانيا، وكذلك منتخب بلجيكا الذي يمتلك "لاعبين يتطورون بصورة كبيرة ويلعبون في دوريات كبيرة".

وتحدث تاباريز عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، قائلا: "لقد سجل 54 هدفا العام الماضي، وأقول إن طموحه ليس له حدود، لكن ماذا يمكن أن يقدم أكثر من ذلك؟!".

وأضاف: "بالنسبة لي ليس عليه أن يقدم أي دليل، لكني أختلف مع من يقولون إنه ينقصه هذا الشيء أو ذاك لكي يصبح أسطورة". 

وقال إنه على الرغم من كونه "لا يتحدث عن نفسه كثيرا"، فإن ميسي يمتلك شخصية "واضحة" وغيابه يؤثر كثيرا على المنتخب وبرشلونة. 

وذكر بأنه في آخر مواجهات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا أمام الإكوادور، كان "ليو" حاسما وأهدى بلاده بطاقة التأهل.

تعليقات