رياضة

زيادة جوائز بطولة أمريكا المفتوحة للتنس لأكثر من 50 مليون دولار

الأربعاء 2017.7.19 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 599قراءة
  • 0 تعليق
بطولة أمريكا للتنس

بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

أعلن الاتحاد الامريكي للتنس الثلاثاء ان بطولة امريكا المفتوحة هذا العام ستكون اولى بطولات التنس التي يتجاوز مجموع جوائزها 50 مليون دولار عقب زيادة إجمالي قيمة الجوائز بواقع 9 في المئة. 

وسينال الفائز بأي من لقبي فردي الرجال والسيدات 3.7 مليون دولار بينما سيحصل وصيف البطل على 1.825 مليون دولار من اجمالي مجموع الجوائز البالغ 50.4 مليون دولار.

وسينال الثنائي الفائز بلقبي زوجي الرجال والسيدات 675 الف دولار وهي الاعلى في تاريخ بطولة امريكا المفتوحة.

وستقدم التصفيات المؤهلة للقرعة الرئيسية لاخر البطولات الاربع الكبرى اكثر من 2.9 مليون دولار في شكل جوائز مالية بزيادة تبلغ 49.2 في المئة مقارنة بعام 2016.

وقالت كاترينا ادامز رئيسة الاتحاد الامريكي للتنس في بيان "قبل نحو خمس سنوات التزمنا امام اللاعبين بان يصل اجمالي المكافآت الخاصة بهم الى 50 مليون دولار في بطولة امريكا المفتوحة وقد اوفينا بهذا الالتزام".

واضافت "وإلى جانب الزيادة غير المسبوقة في قيمة الجوائز المالية سيشاهد اللاعبون مجموعة من وسائل الراحة الجديدة في بطولة هذا العام بما في ذلك الارتقاء بمستويات الاطعمة المقدمة للاعبين اضافة لزيادة كبيرة للغاية في بدلات الوجبات الغذائية.

"كما سيجري تحديث كافة المستلزمات الخاصة بتدريبات اللاعبين اضافة لمساحات أكبر للغرف.

"هدفنا ان نجعل كل خبرة متعلقة ببطولة امريكا المفتوحة سواء بالنسبة للاعبين او الجماهير او لشركائنا هي الافضل. خبرة عالمية ان أمكن".

وستقام بطولة امريكا المفتوحة في الفترة من 28 اغسطس وحتى العاشر من سبتمبر المقبل في مركز بيلي جين كينج الوطني للتنس في فلاشينج ميدوز بنيويورك.


تعليقات