فن و منوعات

بالفيديو.. صقر مذعور يهرب من الإعصار إلى التاكسي

الأحد 2017.8.27 04:04 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 763قراءة
  • 0 تعليق
صقر مذعور من إعصار "هارفي"

صقر مذعور من إعصار "هارفي"

لجأ صقر إلى سيارة تاكسي مذعورا من إعصار "هارفي" الذي ضرب مدينة "هيوستن" في ولاية تكساس، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو نشره صاحب سيارة التاكسي صوّر فيه الصقر جالسًا في المقعد الأمامي، ويقول "ويليام بروسو" في الفيديو: "إن الطائر يشعر بالأمان هنا ويرفض مغادرة السيارة، فهو على الأغلب لا يستوعب ما الذي يحدث". 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "بروسو" اصطحب صديقه الجديد إلى منزله وأطعمه ثم بدأ بنشر مقاطع فيديو له بصحبة الطير، ثم نقله إلى مركز تكساس لحماية الحياة البرية لتعتني به.


ولفتت الصحيفة إلى أن "بروسو" كان يأمل من نشر مقاطع الفيديو أن يحصل على المساعدة في إيجاد حل مناسب، فالرجل كان يجهل حينها التصرف السليم للتعامل مع الصقر، ففي ذلك الوقت كان الإعصار "هارفي" يضرب مشارف الولاية متقدمًا باتجاه مدينة "هيوستن" شيئًا فشيئًا.

وتعتبر مدينة "هيوستن" واحدة من مدن تكساس الأكثر تضررًا من إعصار "هارفي" المدمر، والذي ضرب الولاية مساء الجمعة الماضي، وقدرت سرعته بـ195 كم/ساعة، وما زالت تبعات الإعصار من عواصف وأمطار غزيرة تضرب الولايات الامريكية الجنوبية حتى الآن، حيث بلغ مستوى مياه الأمطار حوالي 5 أقدام داخل مدن ولاية تكساس.


تعليقات