رياضة

سيناريو قاتل يمنح فالنسيا فوزا مثيرا أمام جيرونا

الأحد 2019.3.10 09:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
فريق فالنسيا

فريق فالنسيا الإسباني

حقق فالنسيا فوزا مثيرا بثلاثية مقابل هدفين على حساب مضيفه جيرونا، في لقاء مثير جمع بينهما الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل فريق، حيث تقدم فالنسيا في النتيجة منذ الدقيقة 14 بواسطة الجناح البرتغالي جونسالو جيديس، وأدرك جيرونا التعادل بعدها بـ8 دقائق عن طريق المدافع الشاب جوناس راماليو.

وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف للتقدم في النتيجة مجددا، في الدقيقة 54 بتوقيع القائد داني باريخو.

وفي الدقيقة 72 وجد فالنسيا نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن لعب منقوصا من لاعب، إثر طرد مدافعه الأرجنتيني فاكوندو رونكاليا ببطاقة صفراء ثانية.

واستغل جيرونا هذا النقص لإدراك التعادل من جديد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، نفذها المهاجم الأوروجواياني المخضرم كريستيان ستواني، ليعزز من صدارته كهداف للفريق، ويضيف الهدف الـ16 في الموسم.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء انتهى بهذه النتيجة خطف المهاجم الشاب فيران توريس الأنظار من الجميع، ومنح فريقه 3 نقاط غالية بهدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبهذا يستمر فالنسيا في سلسلة انتصاراته للمباراة الثانية تواليا، الـ9 هذا الموسم، ليصبح رصيده 39 نقطة يقفز بها للمركز السادس مؤقتا.

من جانبه، تجرع جيرونا خسارته الـ10 هذا الموسم، علما بأن هذه هي المواجهة الثامنة تواليا التي لا يحقق فيها أي فوز أمام جماهيره (4 تعادلات و4 هزائم) ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الـ14 مؤقتا.

تعليقات