رياضة

فالفيردي: جوميز قام بعمل شجاع

الثلاثاء 2018.3.13 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 124قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي وجوميز

أندريه جوميز وإرنستو فالفيردي

اعتبر إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، أن تصريحات أندريه جوميز لاعب وسط الفريق، التي قال فيها إنه لا يشعر بالراحة في الملعب ولا يستمتع بما يقدمه، عمل شجاع من اللاعب البرتغالي، الذي يعيش أوقاتا صعبة في صفوف الفريق الكتالوني.

كوتينيو يتمنى عودة نيمار لبرشلونة

بيكيه "الأب الروحي" لديمبلي في برشلونة

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء تشيلسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: "لقد كان عملا شجاعا ما فعله أندريه جوميز من وجهة نظر كل اللاعبين والمدربين، لدينا شيء من الاحترام تجاه عدم نقل ما يوحي بعدم أمان أو ضعف، وواقع قيامه بذلك أمر شجاع".

وأضاف فالفيردي أن مثل هذا النوع من التصريحات ليست جديدة أو فردية في كرة القدم.

وتابع: "إنه شيء مررنا به ونمر به جميعا، إنها مواقف يجب أن نتخطاها كل يوم".

وواصل: "لو اعترف لاعب بهذا الضعف فهل هذا يعني أنه مستعد للغد؟، إذا كان المدرب يعتبر ذلك مناسبا، فهذا يعني أنه نعم. إنها مسألة تقدم، هو لاعب لديه الكثير من المهارات".

وبسؤاله عما إذا كانت الجماهير يجب أن تساعد جوميز، علق فالفيردي بأنه يجب أسر قلوب الأنصار بالمجهود والعمل والمهارة واللعب.

وأشار فالفيردي إلى أنه كان يعلم الحالة النفسية للاعب، لأنه تحدث معه من قبل عدة مرات.

وحول مباراة تشيلسي، قال المدرب إنه ينتظر منافسا مماثلا للذي واجهه في لندن بمباراة الذهاب، بكل مميزاته وكل الخطورة التي أظهرها هناك.

وكان لقاء الذهاب في لندن انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، علما بأن ملعب "كامب نو" في برشلونة سيستضيف مباراة العودة مساء الأربعاء.

تعليقات