رياضة

فالفيردي: برشلونة لا يتأثر بالإصابات.. ودوري الأبطال مختلف عن الليجا

الثلاثاء 2018.11.27 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي- مدرب برشلونة

إرنستو فالفيردي- مدرب برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، جاهزيته للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، بدون التأثر بإصابة أي لاعب في صفوف الفريق.

ويعاني برشلونة من عدة إصابات قبل خوض مواجهة مضيفه أيندهوفن الهولندي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، إذ يغيب عن الفريق كل من المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، ولاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، فضلاً عن الحارس الهولندي ياسبر سيليسن.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بوجود جميع اللاعبين نحن أقوى، لا نفكر بالمصابين، حتى بدون ليونيل ميسي قد نجحنا في اجتياز مباريات دوري الأبطال إلى الآن".

وأضاف فالفيردي: "لا أحب غياب سواريز عن الفريق، لكننا نحاول أن نتعامل مع إصابته بأفضل طريقة ممكنة، إصابة رافينيا أيضاً مفاجئة لطريقة حدوثها، الميركاتو الشتوي قريب ويجب علينا تقييم جميع الحالات".

وبخصوص المواجهة، تابع المدرب الإسباني: "أيندهوفن فريق عظيم، لسنا متأكدين من تحقيق الفوز غداً، سنواجه فريقا متحدا، يملك لاعبين سريعين للغاية، عدة أمور تقلقنا من المباراة".

وأضوح فالفيردي: "نعلم الفارق بين أن ننهي المجموعة ونحن في الصدارة أو أن نكون في المركز الثاني، نعلم أن أيندهوفن سينافس بقوة، لكننا نريد إنهاء دور المجموعات في المرتبة الأولى".

وعن حالة بعض اللاعبين الآخرين، أضاف: "في المباراة السابقة ضد أتلتيكو مدريد، قمنا بإجراء احترازي بإراحة كوتينهو لكنه بات جاهزاً للعب غداً، بينما راكيتيتش علينا أن ننتظر آخر تدريب لتقرير مصيره".

واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن المنافسة على اللقب: "نلعب في دوري أبطال أوروبا ونريد أن نكون في المقدمة دائماً، رغم تلقي شباكنا عدة أهداف في الليجا، لكن نحن جيدون حتى الآن في دوري الأبطال، نخلق العديد من الفرص للتسجيل ولا نتلقى أهدافاً".

تعليقات