رياضة

فالفيردي يعلق على احتفال كوتينيو بهدفه أمام يونايتد

الأربعاء 2019.4.17 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
احتفال كوتينيو بهدفه في برشلونة

احتفال كوتينيو بهدفه في برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسباني، أنه لا يعلم الرسالة التي أراد توجيهها فيليبي كوتينيو باحتفاله المثير للجدل، عقب تسجيله هدف برشلونة الثالث في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وتوجه كوتينيو بعد هدفه الرائع في مرمى يونايتد نحو مدرجات ملعب "كامب نو"، وأشار بإصبعيه على أذنيه كأنه لا يريد سماع شيء ما.

المدرب الإسباني قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "لا أعرف ما هي الرسالة التي أراد توجيهها كوتينيو باحتفاله. هذا شأنه وهو من عليه توضيح الأمر، أنا فقط معجب بهدفه الرائع".

وأضاف: "كوتينيو دائماً يقع تحت ضغط الرغبة في التسجيل وهذا لا يجب أن يحدث، في النهاية نحن بشر ويجب أن نتحمل العالم الذي نعيش فيه".

وعن الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، صرح: "لا يهمنا من يتأهل، نحن مستعدون، نريد استكمال مسيرتنا بصرف النظر عن المنافس، لكن أعتقد أن ليفربول الأقرب للتأهل بعد فوزه بهدفين على بورتو في مباراة الذهاب".

وبخصوص تألق ليونيل ميسي نجم الفريق وتسجيله هدفين، اختتم: "ميسي غير قابل للإيقاف، نعلم أنه دائماً يظهر في المباريات المهمة، كان قائداً للفريق ويؤدي بشكل خيالي يدفعنا نحو الفوز بدوري الأبطال".

تعليقات