رياضة

فالفيردي متفائل بشأن إصابة ميسي ويتمنى بقاء لوبتيجي

الثلاثاء 2018.10.23 09:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تفاؤله بخصوص المدة المتوقع أن يغيبها ليونيل ميسي نجم الفريق عن الملاعب بسبب الإصابة، وتمنى بقاء جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد الإسباني في منصبه.

إنفوجراف.. الصفر المزدوج يطارد إنتر ميلان في زياراته لملعب برشلونة‎

وكان برشلونة أعلن غياب ميسي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ليبتعد عن عدة مباريات مهمة للفريق الكتالوني، أبرزها مواجهة إنتر ميلان الإيطالي (الأربعاء) في دوري أبطال أوروبا، وكلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد الأحد المقبل.

وقال فالفيردي، على هامش المؤتمر الصحفي لمواجهة إنتر: "قالوا إن ميسي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، لكنني أعتقد أنه لن يغيب لفترة طويلة كهذه".

وعن تأثير غياب اللاعب، أضاف المدرب الإسباني: "سنعمل معاً لجعل غياب ميسي له أقل تأثير ممكن، كل الفريق سوف يبذل أقصى جهد له".

وبخصوص الانتقادات التي يتعرض لها لوبتيجي قبل الكلاسيكو صرح فالفيردي: "هو أمر طبيعي مع أندية مثل برشلونة وريال مدريد، بالنسبة لي أتمنى لقاءه يوم الأحد في المباراة وعدم إقالته".

وعن مواجهة إنتر، واصل فالفيردي: "نواجه خصما يعيش أفضل أوقاته في الموسم بعد الفوز في 7 مباريات متتالية، إنهم لا يستسلمون أبداً كما ظهر في العديد من المباريات التي فازوا بها في الدقائق الأخيرة".

تعليقات