رياضة

ريفالدو: غياب ميسي ورونالدو يمنح آخرين فرصة التوهج بالكلاسيكو

الثلاثاء 2018.10.23 04:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي ريفالدو

البرازيلي ريفالدو

يرى الدولي البرازيلي السابق ريفالدو أن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ومن قبله رحيل كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي السابق ليوفنتوس سيمنح لاعبين آخرين دور البطولة في الكلاسيكو.

وقال لاعب البارسا السابق: "من الواضح أنه لا يوجد أحد قادر على أن يحل محل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل مناسب بين صفوف ريال مدريد، وفي ظل إصابة لاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يصبح للاعبين آخرين مثل البرازيلي كوتينيو والأوروجواياني لويس سواريز دور مهم".

وأضاف: "كريستيانو لاعب عظيم، ليس فقط بأهدافه، بل أيضا بشخصيته لأنه شخص يمقت الخسارة، وكان له دور كبير في مساعدة زملائه بالفريق على أرض الملعب، ومن الواضح أنه لا يوجد شخص قادر على أن يحل محله كما ينبغي".

وقبل أيام على كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر الأحد المقبل في الجولة العاشرة من الليجا، اعتبر ريفالدو أن الملكي يجب أن يقلب الطاولة على الوضع الذي يواجهه في أقرب وقت ممكن من أجل تهدئة الانتقادات، لكنه أكد أنه لا يعلم ما إذا كانت هذه هي اللحظة المناسبة لتغيير مدرب الفريق جولين لوبيتيجي.

وأوضح: "لا أعلم ما إذا كانت هذه هي اللحظة لمناسبة لإقالته، لكن الحقيقة هي أن النتائج السيئة تزيد من كم الضغوط. سننتظر لنرى ما إذا كان لوبيتيجي قادرا على تغيير الأمور".

وأكمل: "لوبيتيجي ترك منتخب إسبانيا للحصول على هذه الفرصة في ريال مدريد، لكن الحظ لم يكن حليفه فيما يتعلق باللحظة التي جاء فيها، نظرا لأن النادي فقد أفضل لاعب لديه في نفس الصيف، وهو أمر يبدو أنه كان له تأثير كبير".

وفي ظل إمكانية إقالة المدرب الإسباني، اعتبر ريفالدو أن الإيطالي أنطونيو كونتي قد يكون خيارا مثيرا للاهتمام كونه مدربا جيدا يحظى بسمعة عظيمة ومثاليا لناد مثل ريال مدريد.

وعن البرغوث الأرجنتيني الذي سيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب تعرضه لكسر في ذراعه اليمنى أثناء مواجهة إشبيلية السبت الماضي بالجولة التاسعة من الليجا، قال ريفالدو: "برشلونة سيفتقد ميسي، فهو لاعب مدهش ويقدم بداية موسمية رائعة ويصنع الفارق ويتحمل مسؤولياته".

واعتبر اللاعب البرازيلي المعتزل أن غياب ميسي قد يمنح فرصة للاعبين آخرين لإظهار جودتهم في مباريات مهمة، مضيفا أن كوتينيو وسواريز قد يكون لهما دور مهم في ظل غياب المهاجم الأرجنتيني.

تعليقات