رياضة

ريفالدو يحث ريال مدريد على التعاقد مع هازارد

الجمعة 2018.10.12 12:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
البلجيكي إيدين هازارد

إيدين هازارد جناح تشيلسي

حث البرازيلي ريفالدو مهاجم برشلونة الأسبق، نادي ريال مدريد على التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أنه اللاعب الوحيد القادر على تعويض البرتغالي رحيل كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكان "المرينجي" يسعى للتعاقد مع هازارد في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث قدم عدة عروض لتشيلسي، لكن النادي اللندني رفض التفريط في اللاعب، بسبب حاجة المدرب الإيطالي مارويسيو ساري لخدماته.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "يجب على ريال مدريد التعاقد مع صاحب الـ27 عاما، لأن قدومه سيساعد الفريق على العودة للعب بشكل جيد للغاية، كما أن الجناح البلجيكي الوحيد القادر على تعويض رونالدو".


ويعاني الفريق الملكي من سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، إذ لم ينجح في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات لعبها في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، لذا يرغب في ضم عدد من اللاعبين المميزين.

وأضاف: "قدوم هازارد إلى ريال مدريد، سيساعد النادي على استعادة مستواه المعروف عنه، كما أن المدرجات ستعود كما كانت، لأن جماهير النادي الملكي دائما تحتاج إلى نجم في الفريق".

وأتم: "هازارد يرغب باللعب مع الريال ولا أعتقد أن المرينجي سيترك فرصة التعاقد معه، لأنه حاليا ضمن أفضل اللاعبين في العالم".

وشارك هازارد هذا الموسم مع تشيلسي في 10 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

تعليقات