رياضة

فالفيردي : رونالدو لديه الحرية فيما يقول

الأحد 2017.12.10 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي : رونالدو لديه الحرية فيما يقول

كريستيانو رونالدو

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لديه الحرية فيما يقول، وذلك تعقيبا منه على تصريحات اللاعب التي وصف فيها نفسه بأنه أفضل لاعب في التاريح.

رونالدو يتجاوز الـ50 هدفا للعام السابع على التوالي

وخرج رونالدو بهذا التصريح بعدما حصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة ليعادل رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وقال فالفيردي: "كل شخص لديه الحرية فيما يقول، الأفضل بالنسبة لي هم لاعبي فريقي، بدءا من ميسي وباقي اللاعبين".

إرنستو فالفيردي

وعن مواجهة فياريال مساء الأحد ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، قال فالفيردي: "فياريال لديه لاعبين جيدين ويقدم كرة قدم جيدة، إنه يحب الاستحواذ على الكرة والسيطرة على المنافس، سيحاولون المحافظة على هذا الأسلوب والسيطرة على اللقاء، ولكننا أيضا سنحاول فعل نفس الأمر".

ويدخل البارسا، الذي لم يتذوق طعم الخسارة في الليجا أو دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، اختبارا صعباأمام فياريال من أجل العودة للانتصارات بعد جولتين سقط خلالهما في فخ التعادل أمام فالنسيا وسيلتا فيجو على الترتيب.

وحول إمكانية رحيل المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدا فالفيردي متحفظا في رده، قائلا: "هذا الأمر هو شأن داخلي، هو ما زال لاعب بالفريق حتى الآن وسنرى ماذا سيحدث، عندما يُفتح باب الانتقالات، سنحاول تقوية القائمة الحالية، وليس إضعافها".


تعليقات