رياضة

فالفيردي: رونالدو كان منافسا كبيرا

السبت 2018.7.28 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

 أقر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، بأن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد يمثل غيابا مهما بين صفوف الملكي، تماما مثل رحيل أندريس إنييستا عن "البلاوجرانا". 

أليجري يوضح دور رونالدو في صعوبة موسم يوفنتوس

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي بمدينة لوس أنجلوس، ثاني محطات الفريق الكتالوني ضمن جولته بالولايات المتحدة في فترة الإعداد للموسم الجديد: "لا نعلم كيف سيؤثر هذا على الريال، لكنني واثق بأنهم سيعملون للحد من تأثير هذا الأمر قدر الإمكان". 

وأضاف مدرب برشلونة: "يجب الاعتراف بكل ما قدمه كريستيانو وبعظمته كلاعب وما أضافه لليجا والريال، كان منافسا كبيرا"، وأشار إلى أنه ليس لديه شك في أن الفريق الذي يقوده جولين لوبيتيجي "سيحاول إعادة بناء نفسه وأن الملكي سينافس مجددا على الليجا".

إرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة

وعن الصفقات المحتملة لتعزيز صفوف الفريق عقب رحيل بعض اللاعبين، أكد فالفيردي أنه منفتح على أي خيارات.

وأبرز: "لدينا غيابات مهمة في وسط الملعب في ظل غياب أندريس وباولينيو، من الممكن أن نستقدم لاعبين فنحن نريد تكوين فريق تنافسي لأقصى درجة".

كما تحدث المدرب الإسباني عن البرازيلي مالكوم الذي انتقل مؤخرا للبرسا، وقد يشارك السبت في مواجهة توتنهام المقررة على ملعب روز باول (باسادينا، كاليفورنيا).

وقال: "إنه لاعب شاب لديه تطلعات، النادي يعتقد أنه قادر على مساعدتنا، قد يشارك في مواجهة توتنهام بعد أن خاض أول مران له مع الفريق الخميس".

وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي، قال: "نتمنى أن تظهر موهبته هذا الموسم، هو لاعب استثنائي ولديه مميزات، لقد أضاف لنا الكثير الموسم الماضي، لكنه تعرض لإصابة طويلة، سوف يمنحنا المزيد خلال الفترة المقبلة".


تعليقات