رياضة

تقارير: فالفيردي الأقرب لتدريب برشلونة.. والمدرب يعلق

الجمعة 2017.5.5 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 780قراءة
  • 0 تعليق
إرنيستو فالفيردي

إرنيستو فالفيردي

توصلت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى معلومات تفيد بأن المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو بات الأقرب لتولي منصب تدريب برشلونة في الموسم المقبل وأنه يتبقى فقط اتصال الإدارة به.

1.5 مليون يورو شرط إشبيلية لرحيل سامباولي

وذكرت الصحيفة أنه من المنتظر عقد اجتماع للمسئولين عن ملف المدير الفني الجديد في الأسبوع المقبل من أجل مناقشة الترشيحات بشكل مفصل قبل الاستقرار على الاسم النهائي لاسيما أن برشلونة لم يتصل بأي من المرشحين حتى الآن.

وكانت صحيفة "آٍس" الإسبانية قد اختصرت المرشحين لتولي منصب المدير الفني الجديد لبرشلونة في 3 اسماء هي إرنيستو فالفيردي وخوان كارلوس إنزوي مساعد المدير الفني الحالي لويس إنريكي وأوزوبيو ساكريستان المدرب الحالي لنادي ريال سوسيداد الإسباني وجميعهم ارتدوا قميص برشلونة كلاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال استقرار برشلونة على اسم المدير الفني سيتولى روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي مسئولية التواصل معه والتفاوض على تفاصيل التعاقد .

ومن جهته أكد جوسو أورتيا رئيس نادي أتليتك بلباو أن الإدارة تنتظر فتح ملف الحديث عن التجديد مع إرنيستو فالفيردي الذي حقق الكثير من النجاحات للنادي الباسكي خلال السنوات الأربع التي قضاها في سان ماميس ولكن لا يوجد جديد في موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل.

وأوضحت صحيفة "ٍسبورت" أن فالفيردي ينتظر ان تقدم إدارة برشلونة عرضا له من أجل الذهاب إلى الكامب نو والبدء في المشروع الجديد حيث يسعى النادي لحسم الملف مبكرا قبل البدء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبحث ملف التعاقدات.

ومن جهته رفض فالفيردي الحديث عن مستقبله سواء بالبقاء داخل أتليتك بلباو أو الذهاب إلى برشلونة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة على هامش مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا .

واعتبر موقع "ويلوبا" الناطق باللغة الكتالونية أن فالفيردي تهرب من الإجابة بشأن مستقبله خلال المؤتمر الصحفي لناديه أمام ديبورتيفو ألافيس في ديربي الباسك بمسابقة الليجا بعدما بات المرشح الأقرب لتولي مسئولية المدير الفني لنادي برشلونة خلفا للويس إنريكي.


تعليقات