رياضة

فان ديك يغازل ليفربول والسيتي بتوقعاته لدوري الأبطال

الأربعاء 2017.9.27 07:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
فان ديك يغازل ليفربول والسيتي يتوقعاته لدوري الأبطال

فيرجيل فان ديك

غازل فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون الذي كان قريبا من الانضمام لليفربول في الميركاتو الصيفي الأخير، فريقي الليفر ومانشستر سيتي بتوقعاته لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يرى أن الفريقين الإنجليزيين هما الأوفر حظا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورشحهما للوصول إلى أدوار متقدمة في النسخة الحالية.

مشاركة فان ديك لا تضمن بقاءه في ساوثهامبتون

وكان فان ديك قريبا من الانتقال إلى ليفربول هذا الصيف، إلا أن الليفر اضطر للتراجع عن إتمام الصفقة بعد تقدم ساوثهامبتون بشكوى ضده، بسبب تفاوضه مع اللاعب دون علم ناديه، وذكرت عدة صحف أن النادي لم يصرف نظره عن ضم المدافع الهولندي، وسيواصل تحركاته لاحقا للتعاقد مع اللاعب.

وقال فان ديك في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "بخصوص أندية إنجلترا في دوري الأبطال، فأتوقع أن يذهب الليفر والسيتي بعيدا في الموسم الحالي ويصلا لأدوار متقدمة، هما أقوى فريقين إنجليزيين في البطولة حاليا".

وأضاف: "المباريات الأوروبية لها طابع مختلف ويمكن لأي شيء أن يحدث".

الجدير بالذكر أن الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا يشهد مشاركة 5 أندية إنجليزية لأول مرة في تاريخ البطولة، وهم تشيلسي بطل الدوري الموسم الماضي، وتوتنهام الوصيف، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بجانب الليفر الرابع، ومانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الأوروبي.

ويحتل الليفر (أكثر أندية إنجلترا تتويجا بـ5 ألقاب) المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين من تعادلين، في حين يتصدر السيتي المجموعة السادسة بـ6 نقاط من انتصارين.


تعليقات