رياضة

فان جال يحرض بليند على الرحيل إلى برشلونة

الإثنين 2017.12.25 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
دالي بليند مدافع مانشستر يونايتد

دالي بليند

طالب الهولندي لويس فان جال، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد، مواطنه دالي بليند، ظهير الفريق بالرحيل إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يعاني من سوء المعاملة في الفريق الإنجليزي.

الانتقام من مانشستر يونايتد دافع فان جال للعودة إلى البريميير ليج

ويعاني بليند من قلة المشاركات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يشارك بعد أول 3 مباريات بدأها بشكل أساسي سوى في دقيقة وحيدة بمباراة ساوثهامبتون، بالجولة الخامسة من المسابقة.


وقال فان جال في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "من الأفضل لبليند أن يذهب لبرشلونة وعدم المكوث في صفوف مانشستر يونايتد".

وأوضح "بليند لا يجلس حتى على مقاعد بدلاء الفريق الإنجليزي، على الرغم من قدرته على اللعب في عدة مراكز"، مؤكدا "في برشلونة لن يجلس بليند في المدرجات".

وأضاف "أعتقد أن بليند سيكون مناسبا لبرشلونة أكثر من أي فريق آخر، فمستواه وطريقة لعبه مناسبة للكرة الإسبانية أكثر منها للإنجليزية".

ويلعب بليند في مركز الظهير الأيسر الذي يحتله أشلي يونج، ولاعب الوسط المدافع الذي يلعب فيه أندير هيريرا ونيمانيا ماتيتش، وقلب الدفاع الذي يفضل فيه مورينيو كريس سمولينج وفيل جونز وفيكتور ليندلوف.

يُذكر أن بليند انضم إلى صفوف "الشياطين الحمر" قادما من أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2014، عندما كان فان يتولى قيادة الفريق، قبل الرحيل عن تدريبه في صيف 2015.

تعليقات