رياضة

فاران يزيد متاعب ريال مدريد أمام إشبيلية

الخميس 2017.12.7 12:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
رافائيل فاران

رافائيل فاران

تأكد غياب الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، عن الفريق في مباراة إشبيلية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بروسيا دورتموند، الأربعاء، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الريال يحقق فوزا صعبا على دورتموند في ختام مجموعات الأبطال

ويستضيف فريق العاصمة الإسبانية نظيره الأندلسي، السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وخرج المدافع الفرنسي من ملعب المباراة في الدقيقة الثامنة والثلاثين، بعد تعرضه للإصابة، ليحل الجناح الإسباني ماركو أسينسيو بدلا منه.

وقال زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في تصريحات له بعد المباراة إن فاران سيخضع للفحوصات الطبية، الخميس، للكشف عن حجم إصابته، مؤكدا أنه لن يلحق بمباراة إشبيلية.

وبذلك يكون فاران رابع الغائبين عن الفريق المدريدي في مباراة إشبيلية، بعد تأكد غياب الثلاثي سرخيو راموس وداني كارفخال وكاسيميرو عن المباراة للإيقاف، بالإضافة إلى عدم تأكد موقف الجناح الويلزي جاريث بيل.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بنفس عدد النقاط مع إشبيلية صاحب المركز الخامس، بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة.

تعليقات