رياضة

فاران: مقارنتي براموس تثير غضبي

الأربعاء 2018.7.18 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
فاران وراموس

فاران وراموس

أكد رافائيل فاران مدافع المنتخب الفرنسي، الذي حصل مؤخرا على بطولة كأس العالم، أنه لطالما أزعجه أن يقال له إن عليه أن يتشبه بلاعبين آخرين، بما في ذلك قائد ريال مدريد وزميله في دفاع الفريق، سرخيو راموس. 

تقارير.. ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لضم هازارد

أليسون يستعد لإجراء الكشف الطبي في ليفربول

وقال اللاعب الفرنسي في مقابلة أجراها الأربعاء مع صحيفة (ليكيب) الفرنسية "هذا أمر يصيبني بالجنون، هل يطالبون سرخيو راموس بضرورة أن يكون شخصا آخر؟ الناس تقبلني كما أنا؛ منذ أن كان عمري 7 سنوات، كانوا يقولون لي إنني لاعب جيد، ولكن لدي شخصية".

وشدد المدافع الشاب (25 عاما) على أن بقاءه (7 سنوات) في ناد مطالب دائما بالفوز مثل ريال مدريد لا يمكن أن يحدث دون أن تكون له شخصية، فهذا أمر غير موجود، إنه مستحيل.

وكشف فاران، الذي حقق هذا العام ثنائية رائعة تمثلت في كأس العالم مع منتخب الديوك ودوري أبطال أوروبا مع الملكي، أنه دائما ما يضطلع بدور قيادي في غرفة خلع الملابس ويتحمل المسؤولية في الفرق التي يلعب لصالحها.

وأردف "عندما يكون من الضروري أن يتحدث أحد، أكون أنا؛ وعندما تكون هناك أوقات صعبة، أكون حاضرا؛ وقلت لزملائي في المنتخب بين الشوطين في مباراة النهائي يجب أن نكون إيجابيين، ومسألة أننا متقدمين بهدفين لهدف في الشوط الأول أصبح أمرا من الماضي".

ووصف لاعب الميرينجي رفيقه في المنتخب الفرنسي وأفضل لاعب شاب في المونديال، كيليان مبابي، بأنه لاعب "هائل" و"كائن فضائي".

يشار إلى أن فاران حقق بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده يوم الأحد الماضي بعد تغلبه على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.


تعليقات