رياضة

فاريلا يتهم فرانكفورت بتشويه سمعته بسبب "الوشم"

الأحد 2017.5.28 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 773قراءة
  • 0 تعليق
فاريلا مستاء من معاقبته بسبب الوشم

جييرمو فاريلا

قال الأوروجوياني جييرمو فاريلا، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت المعار إليه من مانشستر يونايتد، إن ما قيام إدارة ناديه بمعاقبته بسبب الوشم الذي رسمه على ذراعه، واستبعاده من خوض مواجهة بروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا شوه سمعته. 

"وشم" يتسبب في استبعاد لاعب قبل نهائي كأس ألمانيا

وقال فاريلا، في تصريحات لصحيفة "سوديتشي زوتينج" الألمانية: "ما قامت به إدارة النادي شوه اسمي، ولماذا لا يفعل ريال مدريد ذلك مع سيرخيو راموس الذي يضع وشماً كل أسبوع؟".

وأضاف: "لست اللاعب الوحيد في فرانكفورت الذي قام بوضع وشم على يده قبل المباراة النهائية".

وعن سبب قيامه بوضع الوشم تحدث لاعب فرانكفورت: "قمت بنفس الأمر قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد كريستال بالاس في عام 2016، ونفس الشيء قام به مجموعة من زملائي في اليونايتد، ونجحنا في تحقيق الفوز، وجلب لنا هذا الحظ، فحاولت تكرار نفس الأمر".

وكان فريدي بوبيتش، المدير التنفيذي للنادي الألماني، صرح عقب الواقعة بأن: "الوشم الذي وضعه فاريلا يجعلنا نستبعد أي تصور لتجديد إعارة اللاعب، لا يمكننا أن نتسامح مع لاعب لا يلتزم بالتعليمات، لم يلتزم بتعليمات الجهازين الطبي والإداري".

وتجدر الإشارة إلى أن فاريلا كان قد انضم لصفوف فرانكفورت قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2016 لمدة موسم، وخاض 10 مباريات فقط بسبب تعرضه لإصابة طويلة في شهر سبتمبر الماضي.

فاريلا يضع الوشم

تعليقات