رياضة

تورط فيدال في أزمة جديدة بسبب الملاهي الليلية

الخميس 2017.10.26 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 754قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تورط التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط  بايرن ميونيخ في أزمة جديدة بأحد الملاهي الليلية، أثناء احتفاله وشقيقه ساندريانو بانتصار فريقه على ماينز 4-0 في الجولة 4 من عمر الدوري الألماني، سبتمبر الماضي.

فيدال يرحب بالانتقال إلى إنتر ميلان

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فيدال تواجد عقب المباراة في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مدينة ميونيخ وهو يحتفل بانتصار العملاق البافاري في مكان مخضض لكبار الزوار مع مجموعة من أصدقاءه، كان معظمهم مخمورين.

وأوضحت الصحيفة أن فيدال قام بالوقوف على الطاولات والسخرية من المتواجدين في المكان وإلقاء الزجاجات عليهم برفقة أصحابهم، وعندما قام الأمن بمحاولة السيطرة عليهم تهجم عليهم بشكل عدواني.

وشددت الصحيفة على أن الاتهامات الموجهة لفيدال لم يثبت عليها أي دليل حتى الآن، علماً بأنه لم يخضع هو وزملائه لأي تحقيقات.

ومن جانبه علق أوليفر ريف رئيس مجلس إدارة ملهى "كراون" الذي تواجد فيه فيدال على الواقعة، قائلا:ً الهجوم بإلقاء الزجاجات لم يأت من قبل مجموعة فيدال لكنه قام بمقاومة الأمن"، إلا أن شاهداً آخر شدد على أن إلقاء الزجاجات جاء من مجموعة فيدال.

يذكر أن فيدال قام في عام 2014 عندما كان لاعباً ليوفنتوس بدفع غرامة بلغت 100 ألف يورو بسبب مشاجرة في ملهى ليلي أيضاً عقب أحد المباريات.

تعليقات