رياضة

فيدال يزيد الغموض بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

الأربعاء 2018.1.10 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال

تحدث التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني عن التقارير التي ربطته بالانتقال لتشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً: "لا أنظر أبعد من الموسم الحالي". 

بايرن يطلب من تشيلسي زيادة 19 مليوناً في عرض فيدال

وقال فيدال في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "بالفعل، لقد سمعت عن التقارير التي ربطتني بالانتقال لتشيلسي، ولكني فقط أركز هذا الموسم مع بايرن وأنا لا أنظر لأبعد من الموسم الحالي".

وكانت تقارير في الصحافة الإنجليزية وأيضا الألمانية قد ربطت فيدال بالانتقال للبلوز وسط تقارير عن أن المقابل المادي للصفقة سيصل إلى 37 مليون يورو ورغبة من بايرن في زيادة المقابل المادي ليصل إلى 56 مليونا.

وأكمل لاعب يوفنتوس السابق: "نحن فريق كبير ولدينا آمال كبيرة في الموسم الحالي ونريد تحقيق كل الألقاب، هذا ما أركز عليه".

يذكر أن انضمام فيدال المحتمل للبلوز يأتي بناء على طلب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي دربه في يوفنتوس خلال الفترة من 2011 إلى 2014 وحققا معاً 3 ألقاب للدوري الإيطالي ولقبين للسوبر المحلي.

وانضم فيدال لصفوف البافاري في صيف عام 2015 قادماً من يوفنتوس بعقد لأربع سنوات في صفقة بلغ إجماليها 40 مليون يورو، وحقق مع الفريق لقبين للدوري المحلي "بوندسليجا" ولقب لكأس ألمانيا ولقبين للسوبر المحلي وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 وربع النهائي في 2017.


تعليقات