منوعات

بالفيديو.. السجن لـ8 حمير 3 أيام بالهند!

الأربعاء 2017.11.29 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 688قراءة
  • 0 تعليق
بالفيديو.. احتجاز 8 حمير لـ3 أيام بالهند

بالفيديو.. احتجاز 8 حمير لـ3 أيام بالهند

في واقعة طريفة من نوعها احتجزت الشرطة الهندية 8 حمير، بولاية أتر براديش شمال الهند، وقامت بحبسها لـ3 أيام، بعدما تناولت نباتات وتسببت في إتلاف نباتات أخرى نادرة، ودمرت أُصُص الزهور الموجودة خارج بوابات السجن، التي وضعت في إطار حملة "سواتش بهارت" –الهند نظيفة. 

وذكر موقع "جاؤن كونكشن" أن بسبب تلك الفوضى التي أحدثتها الحمير، تكبدت إدارة السجن خسارة تبلغ 50 ألف روبية، أي ما يعادل 776,9 دولار أمريكي. 

وقال مشرف سجن أوراي، سيتا رام شارما، إن إدارة السجن كانت تخطط لبناء مزرعة داخل فناء السجن، ضمن إطار مبادرة "سواتش بهارت" – الهند نظيفة. 

وأضاف لذا جلبنا بعض النباتات الثمينة من دلهي وأجرا، ولكن العديد من الأبقار والحيوانات الأخرى، عبثت في أرض المزرعة، ولم نتمكن سوى من تعقب الحمير الـ8، والقبض عليها حتى نعثر على مالكها.

قد وضع الحراس الحمير في غرفة داخل مبنى السجن، على حد قول أحد الحراس، ليعطوها درساً، وحتى يتعظ مالكها ولا يطلقها دون مراقبة مرة أخرى.

وقال أحد الحراس إنه في صباح اليوم التالي أتى إلى إدارة السجن مالك الحمير كامليش كومار، وقد أُفرج عن الحمير بعد أن كتب شهادة خطية؛ بأنه لن يتركها في الطرقات دون مراقبة مرة أخرى.


تعليقات