رياضة

بالفيديو.. تهور كوسيلني يغيبه عن نهائي الكأس

الأحد 2017.5.21 06:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
تهور كوسيلني يغيبه عن نهائي الكأس

لوران كوسيلني يتلقى البطاقة الحمراء

تسبب تهور لوران كوسيلني مدافع أرسنال في حرمانه من المشاركة مع فريقه في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية أمام تشيلسي، بعد تعرضه للطرد امام إيفرتون. 

مارسيليا يستهدف مدافع أرسنال

وشهدت الدقيقة 14 من عمر المباراة المقامة على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة الـ 38 الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إشهار الحكم مايكل أوليفر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه كوسيلني بعد تدخل عنيف على الإكوادوري إينير فالنسيا.

ويتوقع أن يغيب كوسيلني لـ 3 مباريات بعد تعرضه للطرد المباشر أمام ِإيفرتون، ما يعني عدم مشاركته في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية، الذي سيقام مساء السبت 27 مايو على ملعب "ويمبلي"، فضلا عن غيابه عن أول مباراتين لأرسنال في الموسم المقبل، إن استمر في صفوف "المدفعجية".

وكانت محطة "كنال بلوس" الفرنسية ذكرت أن مارسيليا دخلت في محادثات متقدمة مع أرسنال للحصول على خدمات كوسيلني في الصيف المقبل، علما أنه مدد عقده في يناير الماضي مع "المدفعجية"، لينتهي في صيف 2020.

وأصبح كوسيلني البالغ من العمر 31 عاما أكثر لاعب في أرسنال يتعرض للبطاقات الحمراء بواقع 6 بطاقات في مختلف المسابقات بدأت بطرده في أول مشاركة له مع الفريق أمام ليفربول في الدوري الممتاز في أغسطس 2010، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.


تعليقات