رياضة

فيا يعود لقائمة إسبانيا استعدادا لإيطاليا

الجمعة 2017.8.25 04:10 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
فيا يعود لإسبانيا

ديفيد فيا

أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، الجمعة عن قائمة الماتادور لمباراتي إيطاليا وليشتنشتاين ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وكانت عودة ديفيد فيا، مهاجم نيويورك سيتي واستدعاء سوسو فرنانديز لاعب إيه سي ميلان (23 عاما) لأول مرة من أبرز ملامحها. 

وسيواجه منتخب إسبانيا في الثاني من سبتمبر المقبل نظيره الإيطالي على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، بينما يحل في الخامس من نفس الشهر ضيفا على ليشتنشتاين في فادوتس.

ولم يلعب فيا الذي يعد الهداف التاريخي للماتادور برصيد 59 هدفا في 97 مباراة، مع منتخب بلاده منذ مونديال 2014 في البرازيل.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا على النحو التالي:.

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبيبي ريينا (نابولي) وكيبا أريثابالاجا (أتلتيك بلباو).

في الدفاع: جوردي ألبا (برشلونة) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) ومارك بارترا (بروسيا دورتموند) وجيرارد بيكيه (برشلونة) وداني كارباخال وسرخيو راموس وناتشو فرنانديز (ريال مدريد) وإنييجو مونريال (آرسنال).

في وسط الملعب: إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو (ريال مدريد) وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ) وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وجيرارد ديولوفيو (برشلونة) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) وسوسو فرنانديز (إيه سي ميلان) وساؤول نييجيز وكوكي ريسوريكسيون (أتلتيكو مدريد) وفيكتور ماتشين "فيتولو" (لاس بالماس).

في الهجوم: إياجو أسباس (سلتا فيجو) وألفارو موراتا (ريال مدريد) وبدرو رودريجيز (تشيلسي) وديفيد فيا (نيويورك سيتي)


تعليقات