رياضة

فياريال يتعثر أمام ألميريا.. وقادش يباغت إسبانيول في كأس إسبانيا

الجمعة 2018.11.2 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
كأس ملك إسبانيا

فياريال وألميريا

سقط فياريال في فخ التعادل خارج ملعبه مع ألميريا بثلاثة أهداف لكل منهما، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، فيما حقق قادش فوزا مفاجئا على نظيره إسبانيول بنتيجة 2-1.

برشلونة يهزم ليونيسا في كأس الملك

وفي مباراة فياريال وألميريا، افتتح الأخير التسجيل (ق52) عن طريق تشيما نونيث من ركلة جزاء، إلا أن سانتي كازورلا أدرك التعادل للضيوف (ق68).

وبعدها بـ10 دقائق تقدم فياريال بهدف ثان (ق78) من النيران الصديقة بعد أن وضع فرانسيسكو كاييخون لاعب ألميريا الكرة بالخطأ في مرماه.

وشهدت الدقائق الـ10 الأخيرة من اللقاء القدر الأكبر من الإثارة، حين أكد صامويل تشاكويزي أفضلية فياريال بالهدف الثالث (ق83)، لكن سيكو جاساما نجح في تقليص الفارق بهدف ثان لألميريا (ق86)، قبل أن يخطف هدف التعادل الثالث لفريقه والهدف الشخصي الثاني له (ق90).

أما إسبانيول، فقد تعرض لخسارة مفاجئة أمام مضيفه الأندلسي "قادش" الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بهدفين حملا توقيع كل من ديان ليكيتش (ق1) وكريم أزاموم (ق41)، بينما جاء هدف الفريق الكتالوني عن طريق خافيير بوادو (ق35).

وتتبقى مباراة واحدة من ذهاب دور الـ32 من كأس الملك، تجمع بين راسينج سانتاندير وريال بيتيس وتقام في وقت متأخر من مساء (الخميس)، على أن تجرى مباريات الإياب في الخامس من ديسمبر/كانون أول المقبل. 

تعليقات