رياضة

تألق مغربي يمنح ليجانيس الانتصار على فياريال

الأحد 2017.12.3 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 431قراءة
  • 0 تعليق
تألق مغربي يمنح ليجانيس الانتصار على فياريال

فرحة نبيل الزهر

 نجح ليجانيس في تحقيق الفوز على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في إطار الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، ليستعيد نغمة الانتصارات عقب 4 هزائم متتالية بالمسابقة، وذلك بفضل تألق نجمي منتخب المغرب نبيل الزهر ونور الدين أمرابط.


واستهل التهديف في اللقاء، الفريق الزائر عبر دانييل رابا بالدقيقة 60 من تمريرة لمانو تريجيروس، وأدرك صاحب الأرض التعادل من خلال دييجو ريكو في الدقيقة 72.

وأحرز المغربي نبيل الزهر الهدف الثاني لليجانيس في الدقيقة 81 من تمريرة للهولندي ذو الأصول المغربية نور الدين أمرابط، قبل أن يوسع جابرييل بيريس الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 93 بتمريرة من أمرابط أيضا.

وبهذا الانتصار، تمكن ليجانيس من وضع حد لسلسلة من 4 هزائم متتالية في الليجا، وصعد للمركز السابع برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد الثامن.

ومني فياريال بخسارته الثانية على التوالي بالدوري الإسباني، وتجمد رصيده عند 21 نقطة بالمركز السادس بفارق 7 نقاط عن إشبيلية الخامس.

وينفرد برشلونة بصدارة الليجا برصيد 36 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الوصيف، و6 عن أتلتيكو مدريد الثالث، و8 عن ريال مدريد الرابع.


تعليقات