رياضة

فينس ماكمان يوقف رومان رينز مؤقتا

الأربعاء 2018.3.14 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
رومان رينز في طريقه إلى الحلبة

رومان رينز

قرر فينس ماكمان رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE إيقاف رومان رينز بشكل مؤقت بسبب ادعائه أن ماكمان لا يحترمه ويجامل بروك ليسنر بطل WWE العالمية.

وظهر كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" في بداية العرض الماضي الذي أقيم في ديترويت بولاية ميتشجان الأمريكية وقال: "لا أستطيع أن أصف الفرحة التي أشعر بها لأنني سأكون قادرا على الاشتراك في نزال بعرض "راسلمانيا" هذا العام مع زميلتي روندا راوزي في فريق زوجي، وسوف ننازل فريق مكون من ستيفاني ماكمان المسؤولة عن عرض "رو" وزميلها في الفريق تربل إتش نائب رئيس مؤسسة WWE للمواهب، وأشعر بالأسف لما سيحدث لستيفاني على يد روندا لكنني لا أشعر بالأسف لما سأفعله بتربل إتش."

وأضاف أنجل: "نزال بطولة WWE العالمية بعرض "راسلمانيا" بين ليسنر ورينز سيكون مهما لكل الأعمار، ولسوء الحظ تم إخباري أن ليسنر لن يكون موجودا الليلة لأنه لا يشعر أنه بحالة جيدة أو أنه لا يريد الظهور، لكن لدينا عرضا عظيما الليلة، ولم يكمل أنجل كلامه لانطلاق الموسيقى معلنة دخول رينز الذي وقف على الحلبة أمام أنجل وقال: كنت أرغب في أن أتفاجأ، لكنني لست متفاجئا، وقد قلت حرفيا منذ أسبوعين ولم أكذب إن ليسنر لا يحترمني ولا هذه المؤسسة ولا أي فرد هنا في ديترويت ولا حتى الناس الذين يشاهدون العرض في جميع أنحاء العالم، فليسنر لم يحضر إلى العمل اليوم ولا الأسبوع الماضي، فما العقوبة التي ستوقع عليه؟

وأضاف رينز: "لا توجد.. لأنه ابن فنيس ماكمان (كناية عن المحاباة)، وعليك أن تفكر (أنجل) فيما كان سيحدث إذا لم تحضر إلى العمل الليلة.. كانوا سيطردونك، وماذا كنت تظن أنه سيحدث لي أو لأي مصارع آخر إذا لم نحضر للعمل اليوم؟ في أفضل الأحوال كانت ستوقع علينا غرامة ضخمة وفي أسوأها لن نستطيع إطعام أطفالنا الآن، وهذه مشكلة لأن ذلك ليس عدلا، وأنت لست المشكلة فأنت مجرد وسيط، لكن المشكلة الحقيقية هي فنيس ماكمان، الرجل الذي مررت بجانبه منذ قليل قبل ظهوري هنا، ولم يملك حتى المجاملة ولا الاحترام ليدعني أعرف ماذا سيحدث الليلة بدلا من إخبارك لي بذلك عبر التلفزيون على الهواء مباشرة.

وواصل رينز: هذا هو الرجل الذي أفنيت حياتي من أجله، فقد سافرت إلى جميع أنحاء العالم وكنت غير موجود بمنزلي معظم أيام السنة من أجله ومن أجل المؤسسة، لكنني لن أقبل عدم احترامه لي، ورمى رينز الميكروفون ثم انصرف غاضبا من الساحة متجها إلى غرفة التحكم حيث يجلس فنيس ماكمان مع الموظفين.

وقال رينز لفنيس: ماذا يحدث؟ ألن تتحدث معي؟ وأشار فنيس إليه بالذهاب إلى مكتب فنيس للتحدث وانطلقا سويا، وخارج المكتب كانت المذيعة رينيه يونج تقف وتنتظر خروجهما وقالت: أنا أمام مكتب فنيس ماكمان بناء على طلبه وكان صوتهما عاليا لكن تحت السيطرة ويبدو أنهما سوّيا الأمر، وخرج رينز فسألته رينيه: معذرة.. هل أسألك سريعا عما حدث للتو على الحلبة؟ ولم يجبها رينز وانصرف.

وخرج فنيس ماكمان من مكتبه وقال لرينيه: ليسنر ليس ابني ولا ابن بول هايمان (وكيل أعماله ومحاميه) وليس ابن أي فرد، فهو رجل، وبالنسبة لعدم احترام رينز فليست لديّ نية لذلك، فأنا أظنه مصارعا عظيما لكنني ذكرته بشيء ربما لا يريد سماعه وهو أن ابن عمه المصارع ذا روك اعتاد أن يقول: اعرف دورك وأغلق فمك، وبالنسبة لليسنر فلديه بعض الامتيازات لكن هل لا يحب الناس؟ لا.. لكنه مختلف عنهم، وهذا لا يجعله شخصا سيئا لكن يجعله متفردا، وهل ليسنر يحترم مجتمع مؤسسة WWE؟ من المحتمل لا، وأظن أن الشيء الوحيد الذي يحترمه أكثر من أي شيء في العالم هو المنافسة في النزالات على الحلبة المربعة أو المثمنة، وليسنر لديه امتيازات حصل على معظمها بمجهوده، وأحيانا الموهبة تحصل على أفضلية تعطى لها وليسنر يستطيع الحصول على شيء قليل خارج الإطار، وأؤكد أن ليسنر سيكون هنا الأسبوع المقبل في عرض "رو" وأنه سينافس على بطولة WWE العالمية بعرض "راسلمانيا" أمام رينز، وبالنسبة لكلمة عدم الاحترام وما حدث من رينز فقد تم إيقافه مؤقتا.


تعليقات