رياضة

ساوثهامبتون يحاول تعجيز ليفربول ماديا عن خطف فان دايك

الأحد 2017.7.16 10:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
ساوثهامبتون يحاول تعجيز ليفربول ماديا عن خطف فان دايك

فيرجيل فان ديك

اشترط نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني، نظير التخلي عن مدافعه الهولندي فيرجيل فان ديك، في ظل تمسك الأخير بالانتقال إلى ليفربول، وفقاً لتقارير صحفية الأحد. 

ستوريدج يرفض الإغراءات الصينية

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن فان ديك لا يزال يمارس ضغوطا كبيرة على إدارة ساوثهامبتون، للسماح له بالانتقال إلى "الريدز"، بسبب رغبته في العمل مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

بدوه أكد ماوريسيو بيلجرينو، مدرب ساوثهامبتون، أنه لن يقف أمام رغبة المدافع البالغ من العمر 26 عاماً، وسيسمح له بالانتقال إلى أي نادٍ بشرط تحقيق استفادة ماديه لناديه.

وزادت مصاعب ليفربول في مفاوضات التعاقد مع المدافع الهولندي بسبب دخول نادي تشيلسي في مفاوضات لضم اللاعب بعد رحيل الثنائي جون تيري واقتراب كورت زوما من الانتقال إلى ستوك سيتي.

وتعرض فان ديك لإصابة قوية في فبراير الماضي، أبعدته عن فريقه حتى نهاية الموسم، لكن الإصابة الطويلة لم تؤثر في رغبة كلوب القوية في جلبه لتدعيم الخط الخلفي لفريقه.

يذكر أن فان ديك انتقل إلى ناديه الحالي قادماً من سيلتيك الأسكتلندي عام 2015، مقابل 15.7 مليون يورو، ويرتبط بعقد يمتد حتى يونيه 2022، لعب 30 مباراة مع ساوثهامبتون في مختلف البطولات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 4 أهداف.


تعليقات