تكنولوجيا

بالصور.. الكشف عن مرسيدس Maybach الجديدة قبل أيام من عرضها رسميا

السبت 2018.4.21 11:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
مرسيدس الكهربائية Maybach

مرسيدس الكهربائية Maybach

تداول عشاق السيارات تصميما مستقبليا خياليا للسيارة مرسيدس الكهربائية الجديدة كليا Maybach في لقطات أولى مسربة لها بلون أحمر جذاب يخطف الأنظار. 

ونشر موقع "موتور وان" اللقطات الحصرية للموديل الكهربائي الجديد من مرسيدس، قبل أيام قليلة من عرضه رسميا للمرة الأولى في 25 أبريل/نيسان الجاري في احتفالية ضخمة.


وقال الموقع إن سيارة Maybach الجديدة من مرسيدس، تُعتبر أول تنفيذ لرؤية مرسيدس المستقبلية لسياراتها الكهربائية رباعية الدفع الصالونية.

وذكر "موتور وان" أن شركة مرسيدس تهدف من خلال موديل Maybach الجديد منافسة عمالقة فئات الصالونات المرفهة بسوق السيارات، وفي مقدمتهم رولز رويس وبينتلي؛ لما تحتويه من مواصفات للرفاهية والمتعة والعديد من المواصفات الأخرى التي تكشف عنها الشركة بالتفصيل عند تقديم السيارة رسميا أمام الجمهور.



وكشف الموقع عن المعلومات المتوفرة عن محرك Maybach الكهربائية الجديدة، حيث ذكر أن محركها يعمل بأربعة مولدات كهربائية تمد المحرك بقوة 738 حصانا، وقادر على قطع مسافة 310 أميال قبل حاجته للشحن من جديد.

يُذكر أن العرض الأول للسيارة الجديدة مرسيدس Maybach الكهربائية سيكون خلال معرض بيكين الدولي للسيارات المقرر افتتاحه يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 أبريل/نيسان الجاري.


تعليقات