رياضة

بالفيديو.. الجزائري وناس يفتتح أهدافه مع نابولي

الأحد 2017.7.16 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق

أدم وناس

افتتح الجزائري أدم وناس لاعب نابولي أهدافه مع فريق الجنوب الإيطالي، فيما خطف زميله المدافع الروماني فلاد كيركيتش الأضواء بتسجيل هدف من مسافة 60 مترا خلال مواجهة الفريق الودية أمام ترينتو أحد أندية دوري الدرجة الرابعة الإيطالي. 

نابولي يعلن ضم البرتغالي ماريو روي

وسجل وناس هدف فريقه السادس في الدقيقة 60 من عمر المواجهة التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بانتصار نابولي (7-0)، حيث وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها على الطائر مباشرة في شباك الخصم.

وانتقل وناس هذا الصيف إلى نابولي قادما من بوردو مقابل 10 ملايين يورو.

وكانت الدقيقة 38 ،شهدت وصول الكرة عند فلاد كيركيتش، الذي قرر تصويبها مباشرة من منطقة وسط ملعب فريقه بعدما شاهد تقدم حارس مرمى ترينتو، لتسكن شباك، وسط فرحة عامرة من زملاء اللاعب.

ويعد هذا الهدف فاتحة خير للمدافع الروماني، الذي يعاني منذ انتقاله لنابولي في صيف 2015 قادما من توتنهام مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني من قلة المشاركة في المباريات.

ولعب فلاد كيركيتش البالغ من العمر 27 عاما 22 مباراة فقط في الدوري الإيطالي منذ ارتداءه قميص نابولي بواقع 8 لقاءات في موسم 2015-2016 و14 مواجهة في الموسم الماضي، وسجل خلال هذه المباريات 3 أهداف فقط.

يذكر أن نابولي يقيم حاليا معسكره التحضيري استعدادا لخوض منافسات الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا إلى جانب إنطلاق الدوري الإيطالي، وذلك في أغسطس المقبل.

* هدف أدم وناس

* هدف كيركيتش 


تعليقات