اقتصاد

فولكس فاجن تطرح "تيجوان كوبيه" رباعية الدفع في 2020

الأربعاء 2019.3.13 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 124قراءة
  • 0 تعليق
طرازات متميزة تطرحها فولكس فاجن الفترة المقبلة

طرازات متميزة تطرحها فولكس فاجن الفترة المقبلة

تعتزم مجموعة فولكس فاجن "Volkswagen" طرح العديد من الطرازات المختلفة التي ستحمل علاماتها التجارية، نهاية العام الجاري وبدايات ومنتصف 2020.

وحسب موقع motor1.com، فإن الطرازات الحديثة والمطورة المنتظرة سوف تشمل سيارات مثل سيارة جولف "Golf" الجديدة ونسخة الكوبيه من سيارة فولكس فاجن تيجوان "Tiguan Coupe" بجانب سيارة فولكس فاجن أرتيون "Volkswagen Arteon" .

ومع تكتم فولكس فاجن "Volkswagen" على التفاصيل المتعلقة بسيارتها الجديدة المنتظرة إلا أن هناك بعض المعلومات المتعلقة بسيارة تيجوان كوبيه "Tiguan Coupe" رباعية الدفع التي من المحتمل أن تطعم من الخارج بتعزيزات من الكروم وسقف مائل مختلف عن شقيقاتها من النسخ السابقة.

ووفقا لتقرير موقع motor1.com فإن التحديثات والتطويرات الخاصة بسيارة تيجوان كوبيه "Tiguan Coupe" المنتظرة سوف تمتد لتشمل المحركات خاصة بالنسبة للفئات العليا للسيارة مع ضمان وجود نسخ من سيارات تيجوان كوبيه "Tiguan Coupe" المتصلة بناقل حركة ثنائي من 7 سرعات والتي تحتض هياكلها محركات الديزل التوربينية المزدوجة بسعة 2.0 لتر وبقوة 240 حصانا، بالإضافة إلى النسخ التي تحتوي على محرك الـTSI بقوة 220 حصانا.

أما فيما يخص طراز السيدان المنتظر من سيارة فولكس فاجن أرتيون "Volkswagen Arteon" فيتوقع المتابعون أن يوفر مساحة ورحابة أكبر داخليا مما يوفر المزيد من الراحة للركاب.

ويتوقع زيادة سعة التخزين الخلفية للسيارة التي من المحتمل أن تزود بمحرك من طراز VR6 يولد قوة 400 حصان.

تعليقات