رياضة

تأخر الصفقات الخارجية يؤرق جماهير الوداد المغربي

السبت 2017.7.29 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 553قراءة
  • 0 تعليق
تأخر الصفقات الخارجية يؤرق جماهير الوداد المغربي

جماهير الوداد

عبرت جماهير الوداد البيضاوي المغربي الناشطة على منتديات التواصل الاجتماعي عن حيرتها وخيبة أملها من إدارة ناديها، بسبب عدم التعاقد مع لاعبين  أجانب جدد، رغم تبقي أيام قليلة على غلق باب القيد الأفريقي. 

"مقلب" شيكاتارا يدفع الوداد لتغيير سياسته التعاقدية 

وكان بطل المغرب خسر خدمات 3 من لاعبيه الأفارقة بسبب انتهاء عقودهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويتعلق الأمر بفابريس أونداما مهاجم منتخب الكونغو الذي انتقل للإفريقي التونسي، وويليام جيبور هداف منتخب ليبيريا المنتقل للنصر السعودي، ومرتضى فال صخرة الدفاع السنغالية.

يذكر أن الفريق البيضاوي استقدم 3 محترفين أفارقة خلال الأسابيع الماضية، وهم رودنيلسون بريتو سيلفا لاعب منتخب غينيا بيساو، ومحمد وونكوي مهاجم منتخب النيجر، ونجيفا راكوتو هاريمالالا لاعب خط وسط منتخب مدغشقر، من دون أن يحسم أي صفقة بصفة رسمية حتى اللحظة.

واقتصرت تعاقدات "وداد الأمة" خلال فترة الانتقالات الحالية على زكريا الهاشيمي المدافع السابق للرجاء البيضاوي، ورضا أحمد التكناوتي حارس المرمى الأسبق لنهضة بركان.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي بإمكانه تعزيز صفوفه بـ5 لاعبين جدد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، باعتبار أن القائمة الأولى ضمت أسماء 25 لاعبا فقط.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد تاريخ غلق باب القيد الأفريقي في مسابقتي الأبطال والكونفدرالية يوم 5 أغسطس المقبل.

ولن تكون مهمة الوداد البيضاوي سهلة في دور الثمانية في أمجد المسابقات الأفريقية باعتباره سيواجه نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بطل النسخة السابقة من البطولة.

تعليقات