رياضة

الوداد يسابق الزمن لدعم صفوفه قبل غلق القيد الأفريقي

الإثنين 2017.8.7 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
الوداد يسابق الزمن لدعم صفوفه قبل غلق القيد الأفريقي

الوداد المغربي

دخل الوداد البيضاوي المغربي في سباق مع الزمن، من أجل دعم صفوفه بلاعبين جديدين في مركزي مدافع المحور والمهاجم المتقدم، قبل يوم 11 أغسطس الحالي تاريخ غلق باب القيد الأفريقي.

عموتة يضع شرطا لضم محترفي الوداد إلى القائمة الأفريقية

وأمام فشل محاولات استعادة مرتضى فال، النجم السنغالي السابق للفريق المنتظر انتقاله لأحد الدوريات الخليجية، وعدم اقتناع حسين عموتة مدرب الفريق بالمحترفين المتواجدين حاليا تحت الاختبار، دخل بطل المغرب في اتصالات متقدمة مع بعض وكلاء اللاعبين للنظر في إمكانية التعاقد مع بعض النجوم المميزين.

يشار إلى أن العملاق المغربي قرر إضافة 3 لاعبين جدد لقائمته الأفريقية، وهم المهاجم محمد أولاد اللاعب السابق لأندرلخت البلجيكي، وياسين الخروبي الحارس الأسبق للوكوموتيف بلوفديف البلغاري، وزكريا الهاشمي الظهير الأيمن السابق للرجاء البيضاوي، في حين تتجه النية لإدراج اسمين آخرين في القائمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويواجه الوداد البيضاوي في دور الثمانية من أمجد الكئوس الأفريقية فريق صن داونز الجنوب أفريقي بطل النسخة السابقة.

ولم ينجح "الواك" في الفوز بأي لقب خارجي منذ عام 2002، تاريخ تتويجه بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب أشانتي كوتوكو االغاني (2-2 في مجموع المباراتين مع أفضلية تسجيل هدف خارج الميدان).

يذكر أن الوداد البيضاوي خاض دورين نهائيين في دوري أبطال أفريقيا، فاز في الأول أمام الهلال السوداني عام 1992، في المقابل خسر الثاني أمام الترجي التونسي عام 2011.

تعليقات