رياضة

ألاردايس يستهدف ضم والكوت لإيفرتون

الأربعاء 2017.12.20 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 606قراءة
  • 0 تعليق
ثيو والكوت

ثيو والكوت صانع ألعاب أرسنال

يستهدف الإنجليزي سام ألاردايس، المدير الفني لإيفرتون، ضم الإنجليزي ثيو والكوت الجناح الهجومي لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير. 

تقارير .. والكوت يرحل عن أرسنال في يناير

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ألاردايس يستعد لتقديم عرض لضم والكوت في الميركاتو الشتوي، حيث يعتبر اللاعب الإنجليزي من أهم أهداف إيفرتون وأيضا الفرنسي ستيفن نزونزي لاعب وسط إشبيلية، الذي يرغب أرسنال نفسه في التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني لإيفرتون يعتبر والكوت الحل المناسب لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الجاري، لما يمتلكه والكوت من السرعة وتهديد مرمى المنافسين والتي افتقدها التوفيس منذ رحيل المهاجم البلجيكي إلى وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتبقى لوالكوت 18 شهرا فقط في عقده مع الجانرز مما يجعل رحيله في يناير قريبا بدلا من انتقاله مجانا لأي فريق في نهاية الموسم، ويحصل اللاعب الإنجليزي على راتب أسبوعي يقدر بـ140 ألف جنيه إسترليني.

وشارك والكوت في 12 مباراة فقط مع أرسنال هذا الموسم بجميع البطولات هذا الموسم بواقع 3 مباريات في البريميير ليج، 5 مباريات في الدوري الأوروبي، 3 مباريات في كأس الرابطة الإنجليزية، مباراة في كأس الدرع الخيرية، وأحرز 4 أهداف وصنع 5 أخرى خلال 779 دقيقة لعب.

تعليقات