رياضة

وكيلة إيكاردي تطالب إنتر ميلان بحمايته

الإثنين 2019.2.11 01:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

نفت واندا نارا زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي، ووكيلة أعماله، وجود خلافات بينها وبين إدارة النادي أو المدير الفني لوتشيانو سباليتي، مطالبة إدارة النادي بحماية اللاعب بشكل أكبر.

وقالت نارا، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات: "ليست بيني وبين سباليتي أي مشكلة، وكل مرة يتم توجيه سؤال لي عنه، وأنفي للمرة العاشرة وجود أي خلاف".

وأضافت: "حين طلبت مني إدارة النادي القدوم لم يكن من أجل ذلك أو من أجل تجديد العقد، الإدارة كانت تريد التعرف عليّ بشكل أكبر، وتحدثنا في أمور أخرى".

وفي سياق متصل، شددت نارا على ضرورة أن تقوم إدارة بطل أوروبا 2010 بحماية إيكاردي بصورة أكبر، موضحة "هناك العديد من الأخبار المغلوطة، حديث عن غرامة وهمية، أريد أن تتم حماية ماورو من داخل النادي، لأنه في بعض الأحيان تأتي الأشياء السيئة من الداخل وليس من الخارج".

وعن مستقبل اللاعب تحدثت: "الأولوية لإنتر، لم أطلب من مسؤولي إنتر أن يسرعوا بتقديم عقد جديد، لسنا متسرعين، لا يزال أمامه عامان في عقده، لا توجد مشكلة وهو دوماً يسجل الأهداف".

ونفت واندا أن تكون هناك خلافات بين إيكاردي ولوتارو مارتينيز، مؤكدة أنهما صديقان، وأن المدرب سباليتي يشرك مارتينيز منذ البداية بسبب علاقة الصداقة مع ماورو، وأن هذا لا يغضب زوجها.

تعليقات