China
منوعات

وارنر براذرز أبوظبي.. متعة المرح في صيف 2018

الإثنين 2018.1.22 05:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 620مشاهدة
  • 0 تعليق
ورانر براذرز أبوظبي

عالم وارنر براذرز أبوظبي وجهة سياحية جديدة تجمع بين المتعة والمرح والاستكشاف، وجهة ستسافر بمحبي المغامرات في عالم الرسوم المتحركة التي أسرت قلوب الكبار قبل الصغار.

عالم مذهل مليء بالفرح يسافر بزواره انطلاقا من صيف 2018 موعد افتتاح هذا العالم الجديد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

المشروع من تنفيذ شركة "ميرال" وبلغت قيمته 3.67 مليار درهم إماراتي، وتم إنشاء 90% منه حتى الآن، كما أنه يمتد على مساحة تصل إلى 1.65 مليون قدم مربع.

سيضم عالم وارنر براذرز أبوظبي 6 عوالم تفاعلية و29 لعبة وعروضا ترفيهية عالمية وتجربة مميزة لزوار أبوظبي، كما أنه سيضم برج المياه المستوحى من عالم وارنر براذرز في كاليفورنيا، ليكون بذلك أعلى برج في جزيرة ياس.

وسيجمع عالم وارنر براذرز أبوظبي أشهر شخصيات "دي سي كوميكس" الخارقة مثل "باتمان" و"سوبرمان" و"واندر وومن"، بالإضافة إلى شخصيات "وارنر براذرز" الكرتونية مثل "باغز باني"، و"سكوبي دو"، و"توم وجيري"، حيث سيتاح للزوار من جميع الأعمار استكشاف عوالم "غوثام" و"متروبولس"، فضلا عن عوالم "لوني تونز" و"هانا باربرا" الكرتونية، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

وستسهم المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" من خلال موقعها بالقرب من "عالم فيراري أبوظبي"، وحديقة "ياس ووتروورلد"، في دعم الزيادة في عدد زوار جزيرة ياس من 25 مليون زائر سنويا في عام 2015 إلى 30 مليون في عام 2018، لتعزّز مكانة جزيرة ياس كوجهة رائدة للتجارب الترفيهية الفريدة.