رياضة

مدرب الوصل: لسنا فريق ليما

الجمعة 2017.12.15 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
رودولفو أروابارينا مدرب الوصل

رودولفو أروابارينا مدرب الوصل

أكد رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الوصل، أنه غير قلق على فريقه في المباريات المقبلة، برغم الخسارة بثلاثية نظيفة أمام الوحدة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، مساء الخميس، ونفى المدرب الأرجنتيني اعتماد فريقه بشكل كلي على النجم فابيو دي ليما.

تيجالي يقود الوحدة لهزيمة الوصل في كأس الخليج العربي

واعترف أروابارينا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن أداء الوصل في الشوط الثاني كان أقل من المستوى المعهود للفريق، خصوصاً أن الفريق كان لديه عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول.

وأكمل: "نحن لسنا فريق ليما، إنما نحن فريق جماعي، صحيح أن ليما لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، لكن هناك لاعبين آخرين مهمين في الفريق، وسياستنا هي الاعتماد على الشكل الجماعي، لأننا لسنا فريق النجم الواحد".

وأضاف أروابارينا أن التعويض كان صعباً بعد استقبال هدفين، خصوصاً أن أداء الفريق في الشوط الثاني كان به أخطاء، لكنه شدد على أن خط دفاع الوصل ليس أضعف الخطوط داخل الملعب.

وتابع: "اللاعبون الأربعة الذين لعبوا في الخط الخلفي من الاحتياطيين، والأكيد أن أداء الدفاع يحتاج إلى تحسن في الفترة المقبلة".

وشدد مدرب الوصل على أنه كان قادماً إلى ملعب الوحدة من أجل تحقيق الفوز، ووضح أن الفريق لا يزال متصدر الدوري، وأن هذه الخسارة التي تعد الأولى للفريق هذا الموسم لن تؤثر عليه في الفترة المتبقية من الموسم.

تعليقات