منوعات

بالصور.. أحدث فساتين الزفاف ملونة ومنقوشة بالورود

الأحد 2019.4.14 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 110قراءة
  • 0 تعليق
اختيار فستان الزفاف مهمة صعبة تواجه الكثير من الفتيات- أرشيفية

اختيار فستان الزفاف مهمة صعبة تواجه الكثير من الفتيات- أرشيفية

اختيار فستان الزفاف مهمة ليست بالسهلة، وتحتاج إلى وقت طويل للاستقرار على التصميم المثالي الذي يناسب مواصفات ورغبات كل عروس.

ولمساعدة العروس على اختيار الموديل المناسب لها قدم موقع "dilei" الإيطالي مجموعة مختارة من أحدث صيحات 2019 المنوعة لتناسب أذواق جميع الفتيات، ونستعرضها فيما يلي:

1- الساعة الرملية

يعد تصميم فستان الساعة الرملية واحدا من أكثر التصميمات الرائجة التي تفضلها كثير من العرائس، حيث يبرز قوام العروس بشكل مثالي، ويجعلها تظهر بخصر رفيع، ويعرض في دار نيكولا سبوزى Nicole Spose الإيطالية باللون العاجي من الدانتيل والتول المطرز.

2- الدانتيل

يعتبر فستان زفاف الدانتيل من أكثر التصاميم التي تظهر العروس كالأميرة، والذي يبرز الخصر والظهر مع الأكمام الطويلة الشفافة، لإضفاء مزيد من الأناقة، ويناسب العرائس التي تفصل التصاميم الكلاسيكية الرومانسية البسيطة، وتعرضه دار الأزياء الأمريكية روزا كلارا Rosa Clara.

3- التول

يعد فستان التول الوردي الحُبيبي مفتوح الصدر، مكشوف الظهر والمزين بالأزهار المطرزة الصغيرة اللامعة، هو فستان أحلام كثير من الفتيات في ليلة العمر لإطلالة أنيقة، ويعرض التصميم الذي يطلق عليه اسم Hegemone في مجموعة فساتين 2019 للعرائس لدار الأزياء الإسبانية Pronovias.

4- الملون

استوحت دار الأزياء الإيطالية بلومارين Blumarine تصاميم مجموعة فساتين زفاف 2019 من نساء لوحات الرسام الإيطالي الشهير جيوفاني بولديني، التي تجسد المرأة الرومانسية المرتدية فستاناً رائعاً مكشوف الأكتاف من الشيفون بألوان هادئة مثل الوردي الفاتح.

5- المنقوش بالورود

من التصاميم غير التقليدية لفساتين الزفاف المنقوش بالورود المطبوعة، بتفصيلة الـ Peplums، القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف من خامة الأورجانزا الحريرية.

ويسمى هذا التصميم ستايسي، ومن توقيع دار الأزياء الإيطالية إيميه Atelier Emé، ويعد الاختيار المثالي للعروس الشابة الجريئة التي يمكن أن تخرج عن المتعارف عليه.


تعليقات